c أجمل 10 إطلالات للملكة رانيا العبد الله في ذكرى ميلادها - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:25:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أجمل 10 إطلالات للملكة رانيا العبد الله في ذكرى ميلادها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أجمل 10 إطلالات للملكة رانيا العبد الله في ذكرى ميلادها

الملكة رانيا العبد الله
عمان ـ مصر اليوم

الملكة رانيا العبد الله، تجسد بالنسبة للعربيات الصورة المشرفة والجميلة للسيدة العربية، فهي تمتلك الى جانب الشكل الجذاب العقل الراجح والذكاء الذي يجعلها حاضرة حتى في ساعات الغياب... في 31 أغسطس يصادف ذكرى ميلادها، وقد اخترنا لك باقة من أجمل إطلالات الملكة رانيا العبد الله الأخيرة لنتعرف معاً الى حسها في الموضة .

تحرص الملكة رانيا على التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل من معهدٍ أمريكيٍ خاص بتصنيف السياسيين الأكثر نشاطًا على تويتر يمنح الملكة رانيا لقب المرأة «الأكثر تأثيرًا في العالم». وكان المعهد الأمريكي "Digital Political Consul" راقب لمدة ثلاثة أعوام، نشاط المسؤولين على الشبكات الاجتماعية، ونظرًا لحضورها الإعلاميّ القويّ لقبتها مجلة فوربس الأمريكية بملكة الإعلام الاجتماعيّ في عام 2011. كما أنها أنشأت حسابًا على موقع إنستغرام، يوم جنازة نيلسون مانديلا، وما لبث أن جمع بعدها بأسبوعين أكثر من 40 ألف متابع، حيث تظهر حياة العائلة الملكية اليومية.

 
10 إطلالات للملكة رانيا العبد الله

الإطلالة (1)
 

ظهرت الملكة رانيا خلال مشاركتها في حدث Earth shot Innovation Summit 2022 مرتدية قميصاً من القطن الأبيض وسروالاً كحلياً ذات خصر عال. كما حملت حقيبة بيضاء جلدية وانتعلت حذاء من المخمل الرمادي.

الإطلالة( 2)

كما ظهرت الملكة رانيا العبد الله بإطلالة راقية مع الملكة ليتيزيا في إسبانيا لمناسبة الذكرى التاسعة لتتويج الملك فيليب السادس عشر على العرش. ارتدت فستاناً من الكريب المطرز بزهور زهرية مطعمة بالخرز الدقيق، عند محيط الخصر والعنق. وحملت حقيبة جلدية بيضاء. وقد انضمت الملكة رانيا إلى الملكة ليتيزيا في زيارة ورش تدريب لتوفير فرص عمل في الحرف التقليدية تنظمها مؤسسة المحافظة على التراث الوطني الإسباني (باتريمونيو ناسيونال) في مدريد.
الإطلالة(3)
 

وفي نوفمر 2022، ظهرت الملكة رانيا إلى جانب الملك عبد الله الثاني بفستان بنفسجي من الشيفون المطرز مع أكمام واسعة مكسّرة من تصميم أندرو جاي إن Andrew Gn في مأدبة عشاء أقيمت في قصر الحسينية على شرف الملك كارل السادس عشر غوستاف، ملك السويد، والملكة سيلفيا. كما عقدت حول خصرها حزاماً جلدياً اسود يزدان بمشبك مجوهر من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta، وتزينت بخاتم كبير مرصع بحجر ضخم من الزمرد من لمى حوراني. كما تزينت باليد الأخرى بخاتم من تيو فينيل مع أقراط صغيرة على شكل قلب من الياقوت. كما حملت كلاتش من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta باللون الأسود.
الإطلالة(4)
الملكة رانيا العبد الله أطلت في حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان بفستان باللون الرمادي الباستيل أي Greige، وهو مصنوع من الحرير المزدان بتكسيرات منمقة عامودية ويتسم بياقة مزمومة وبأكمام طويلة واسعة تزدان بتكسيرات، وقد اتسم مكياجها كالعادة بالبساطة، وحملت حقيبة من الساتان الأزرق الباستيل اللامع بيدها.
 
الإطلالة(5)

شاركت الملكة رانيا العبد الله في فبراير الماضي مع ابنتها الأميرة إيمان في الغداء الدولي واختارت للحدث القميص الحريري الأبيض المزدان بوشاح بلون الماجنتا ونسقت معه تنورة بطابع Pencil Skirt بقصة ميدي وانتعلت حذاء من الدنيم الأزرق القاتم.

الإطلالة (6)

شكلت إطلالة الملكة رانيا  في يونيو الماضي في حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين حديث الناس ونقاد الموضة فالإطلالة الأولى السوداء التي حملت توقيع ديور Dior حملت البساطة والرقي. وجاءت بأكمام طويلة مخرمة بالدانتيل إلى جانب الياقة العالية المخرمة بالدانتيل. كما حملت حقيبة باللون العاجي المطرز وتزينت بأقراط ماسية كبيرة.

الإطلالة(7)
 

وفي إبريل 2023، تألقت الملكة رانيا خلال زيارتها الى طوكيو وتجوالها في المتحف الوطني للفن الحديث، ببدلة من الكريب الأسود مع ياقة من الستان وأكمام نصفية، ونسقت السروال من القماش نفسه بقصة مستقيمة واسعة، وانتعلت الحذاء الأحمر وحملت حقيبة من دار شانيل Chanel.
الإطلالة (8)
الملكة رانيا مع ابنتها الأميرة إيمان في حفل عشاء كيرينغ فاوندايشن -الصورة من الديوان الملكي الهاشمي

وفي سبتمبر 2022، حضرت الملكة رانيا مع ابنتها الأميرة إيمان حفل عشاء كيرينغ فاوندايشن لدعم النساء اللواتي تعرّضن للعنف واستطاع الحفل حصد تبرعات بقيمة 3 ملايين دولار أميركي. لقد سحرت الملكة الحضور بفستان راق أصفر باللون الكناري الذي تميز بياقة مقفولة وأكمام طويلة صفراء، وينسدل نحو الأسفل مع قصة واسعة. وحملت حقيبة باللون البرغندي. واكتفت بأقراط وعقد من الذهب الخالص.
الإطلالة (9)


تألقت الملكة رانيا في حفل حناء الأميرة رجوة الحسين بفستان بلون الباستيل الأزرق للمصمم سعيد قبيسي، وهو من مجموعة ربيع وصيف 2023، ويتمتع بأكمام طويلة واسعة ويتخلله تطريز بالأحجار بتدرجات من اللون الأزرق نفسه، كما وضعت أقراطاً مرصعة بحجر كبير أزرق سبق وظهرت فيه مراراً في إطلالات سابقة.
الإطلالة (10)


وخلال حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ظهرت في مأدبة العشاء  بفستان باللون البيج الذهبي والمطرز بخيوط من القصب، وقد وضعت التاج على رأسها. الفستان يزدان بكاب مطرز بخيوط ذهبية وهو من تصميم ايلي صعب وينتمي الى مجموعة صيف 2023 الراقية.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الملكة رانيا تنشر صورًا لابنها الأمير هاشم وهم يتجولون في أحد المنتجعات

توافق أسلوب الملكة رانيا والأميرة رجوة في إطلالاتهما

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل 10 إطلالات للملكة رانيا العبد الله في ذكرى ميلادها أجمل 10 إطلالات للملكة رانيا العبد الله في ذكرى ميلادها



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 13:07 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف
  مصر اليوم - قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف

GMT 02:34 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

5 تنانير تتربع على عرش خطوط الموضة لصيف وربيع 2019

GMT 15:07 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عثمان ديمبلي يُمثّل صداعًا كبيرًا في رأس نادي "برشلونة"

GMT 11:19 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

"شيشة كأس العالم" تسيطر على المقاهي المصرية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon