توقيت القاهرة المحلي 13:20:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأميرة رجوة تخطف الأنظار بإطلالات كاجوال عصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأميرة رجوة تخطف الأنظار بإطلالات كاجوال عصرية

الملكة رانيا والأميرة رجوة
عمان ـ مصر اليوم

في إطلالاتها القليلة مؤخراً، إستطعنا أن نطلع قليلاً على ستايل الأميرة رجوة، أسلوبها في إختيار ملابسها وطريقتها الشبابية في تنسيق اللوك. اليوم في هذا النص، سوف نطلع على أبرز إطلالاتها المميّزة، لنسلط الضوء أكثر على ستايلها في إنتقاء الأزياء، وتنسيقها، هل تلتزم بالقواعد الملكية، أو تراعيها، وما هو الأسلوب المفضل عندها وتعتمده بكثرة في إطلالاتها؟! أسئلة كثيرة يمكننا اليوم طرحها، حول ما يتعلق بأسلوب الأميرة في الظهور، لنكتشف الأجوبة يوماً بعد يوم، ونتعرف عليها عن كثب، لنرى هل ستفوز هذه الأميرة وتكسب الرهان، وهل ستكون إطلالاتها جميعها تتسم بالأناقة والرقي تيمناً بالملكة الأم رانيا! تابعي معنا هذا النص، وتعرفي على الأميرة رجوة الأنيقة، العصرية والتي لها ستايلها الخاص والمميّز، الذي لا يشبه أحد.
قماش الدنيم صديق إطلالاتها

من المعروف أن قماش الدنيم من الأقمشة العملية والمريحة والتي تمنحكِ إطلالة كاجوال، أو إطلالة كاجوال شيك، ومن المعروف أيضاً أنها من الأقمشة التي لا تعتمد كثيراً من قبل الأميرات أو الملكات من حول العالم، إلاّ أن الأميرة رجوة، إختارت أن تطل على طبيعتها، تيمناً بالملكة رانيا. في إطلالات متعددة رصدنا إطلالات الأميرة رجوة بقماش الدنيم، بتصاميم متنوعة، وهذا يدل على أسلوبها العصري والشبابي في إختيار ملابسها اليومية. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة مميّزة للأميرة رجوة نسقت بها outfit كامل بقماش الدنيم، مع حزام عريض باللّون الأسود عند الخصر، وحذاء سنيكرز أبيض. إطلالة إختارتها من ALAÏA، أما الحقيبة فهي من Dior.

في الصورة الثانية إختارت الأميرة رجوة أن تطل، ببلوزة وردية اللّون، بياقة عالية، مع سروال من الدنيم المميّز. إطلالة كاجوال شيك، شبابية، تشبه ستايل الأميرة، التي تحرض دائماً على أن تطل بتصاميم بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.

من المعروف أيضاً أنها فارسة وخيالة من الطراز الرفيع، فإطلالاتها وهي تمارس هذه الهواية، تعتبر إطلالات عصرية بإمتياز. هنا في هذه الصورة إختارت الأميرة رجوة أن تطل، ببلايزر over size، نسقت معها قميص باللّون الأبيض. إطلالة كادت أن تكون كلاسيكية، لولا التصميم الواسع للبلايزر، والتنسيق العصري بشكلٍ عام للإطلالة. من هنا يمكننا أن نلاحظ أن الأميرة رجوة، تهوى الإطلالات الأنيقة، ولكن دائماً تضيف بصمتها الشبابية العصرية على كل إطلالة مهما إختلفت المناسبة.

الأميرة رجوة، من الأميرات المتواضعات جداً، وهذا واضح من خلال إختيارها لإطلالاتها اليومية، والتي لا تبخل في نشرها على صفحات السوشيل ميديا. هنا نستعرض إطلالة للأميرة برفقة ولي العهد الأردني الأمير حسين، نسقت فيها قميص أبيض بنقشة موزعة باللّون الأحمر من Zara. إطلالة تنم عن بساطة وتواضع الأميرة، وإصرارها الدائم على الظهور في إطلالات تشبه الشباب وتواكب صيحات الموضة العالمية، طبعاً مراعيةً القواعد الملكية.

طبعاً كونها أميرة وزوجة لولي عهد، فلا بد من إطلالات كلاسيكية في كثير من الأحيان، في زيارات أو إستقبالات ديبلوماسية، جلسات حوارية، وغيرها طبعاً. في هذه المناسبات تطل الأميرة رجوة بكامل أناقتها، وتختار تصاميم كلاسيكية من حيث المبدأ ولكن بتنسيقها العصري والشبابي، تضيف لمسة لافتة ورونقاً مميّزاً على كل إطلالة. هنا إخترنا لكِ في الصورة الأولى إطلالة ميمّزة نسقت فيها الأميرة قميص أبيض، مع تنورة باللّون الأسود بتصميم غريب وعصري من الأسفل. إطلالة مونوكروم أنيقة، تتسم بالرقي والأناقة.

في الصورة الثانية إختارت الأميرة أن تطل بفستان أزرق لافت وذلك بعد خطوبتها، من توقيع Costarellos. إطلالة أنيقة وراقية، من حيث القماش المعتمد أو التصميم مع الحزام عند الخصر، الذي لطالما تعتمده في معظم إطلالاتها. في إطلالاتها الكلاسيكية تختار الأميرة، الملابس المناسبة، وتضيف بصمتها الأنيقة والعصرية لتكون في ذلك أميرة لا تتعارض مع شخصيتها وحبها في الظهور.

لاحظنا في ظهور الأميرة رجوة الذي يعتبر قليلاً مقارنةً مع الملكة رانيا، بأنها تهوى الإطلالات العصرية المريحة وذلك طبعاً بسبب عمرها الصغير نسبياً، وإنتمائها إلى الفئة الشبابية. مقارنةً مع الملكة رانيا يمكننا القول، أنها تشبهها في أناقتها ورقيها، وإعتمادها لملابس بسيطة وكاجوال في كثير من الأحيان. قد نرى أحياناً تنسيقاً واضحاً بين الأميرة والملكة، في إختيار الأقمشة، التصميم والألوان حتى، ونحن على يقين أن الأميرة رجوة ستكون مؤثرة وملهمة في عالم الموضة والأزياء على خطة الملكة رانيا التي تعتبر في يومنا هذا من الملهمات والمؤثرات في عالم الموضة والأزياء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأردن يحتفل بزواج ولي العهد والأميرة رجوة بحضور ملوك وأمراء وقادة من حول العالم

 

بدء مراسم زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف وسط حضور كبير من ملوك وأمراء وقادة من حول العالم

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة رجوة تخطف الأنظار بإطلالات كاجوال عصرية الأميرة رجوة تخطف الأنظار بإطلالات كاجوال عصرية



  مصر اليوم - أول تعليق من حماس على إعلان فلسطين دولة مستقلة

GMT 10:59 2024 الأربعاء ,22 أيار / مايو

وقت ممارسة الرياضة مهم لفقدان الوزن
  مصر اليوم - وقت ممارسة الرياضة مهم لفقدان الوزن

GMT 15:28 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

حرس الحدود يخشى انتفاضة بتروجت على ستاد المكس

GMT 03:36 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

صيَّاد في كوبا يعثر على سلحفاة غريبة برأسين وجسمين متصلين

GMT 23:01 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الشاعِرة سندس القيسي تُصدِر كتابها الشعري الثاني

GMT 02:43 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

شريهان تخطف الأنظار في حفل زفاف شيماء سيف

GMT 01:33 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

هايدي موسى تطرح " دي حياتي" عبر "اليوتيوب"

GMT 02:28 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

مصر تشارك في مهرجان بغداد الدولي لمسرح الشارع

GMT 00:23 2018 الإثنين ,19 شباط / فبراير

قصر ثقافة الأقصر يعرض فيلم رسوم متحركة للأطفال

GMT 20:32 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

غابرييل غيسوس يعود إلى الملاعب بعد أسبوعين

GMT 00:30 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ لمناقشة العروض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon