توقيت القاهرة المحلي 23:39:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشف غموض اختطاف سوري الجنسية بسيارته في المعادى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كشف غموض اختطاف سوري الجنسية بسيارته في المعادى

كشف غموض اختطاف سوري الجنسية
القاهرة - مصر اليوم

تلقى المقدم، محمد الصعيدى، رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغا من، عماد.ر.م، 33 سنة، شريك بمطعم دمشق القديم الكائن بجراند مول، باختفاء شريكه، عماد فايز، 37 سنة، "سورى الجنسية"، قرر خلاله المتصل بإحتجازه شريكه المتغيب وطلب منه دفع مبلغ 30 ألف جنيه مقاب
تم بالتنسيق مع المبلغ مجارة المتصل وتحديد مكان تسليم المبلغ المالي المشار إليه داخل شنطة وتركها بجوار النادي الأوليمبى دائرة القسم.
بإعداد الأكمنة اللازمة اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمكن ضبط، أحمد.خ.س، 20 سنة، عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من، صهيب.ش، 19 سنة، عاطل، عبد الرحمن.ر.س، 20 سنة، عاطل، مؤمن.ا.أ، 20 سنة، نجار مسلح، وأقر بأن المتهم الثاني كان يعمل طرف المجنى عليه وقام بفصله لسوء سلوكه ولعلمه بثرائه وأنه متواجد بمفرده بالبلاد خطط للانتقام منه واختطافه ومساومته على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مليون جنيه، وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين.
توجه المتهم الثاني إلى محل المجني عليه بجراند مول المعادي وحال خروج الأخير من المحل استوقفه وطلب منه توصيله بسيارته وأثناء سيرهما سمح لكل من المتهمين الثالث والرابع بركوب السيارة صحبتهما وعقب ذلك هددوه بسلاح ناري "فرد خرطوش"بحيازة المتهم الثاني واصطحبوه إلى شقة مملوكة لأحد أقارب المتهم الثاني كائنة بمنطقة عزبة خيرالله، دائرة قسم شرطة مصر القديمة، حيث قاموا باحتجازه وتعدوا عليه بالضرب والتعذيب لإجباره على دفع مبلغ الفدية ونظراً لرفضه الانصياع لهم قاموا بالاتصال بشريك المجنى عليه "المبلغ" ومطالبته بدفع مبلغ 30 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بإرشاد المتهم المضبوط بمكان احتجاز المجني عليه وتم ضبطهم جميعاً وبحوزة المتهم الثاني سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12مم و4 طلقات من ذات العيار "المستخدم في ارتكاب الواقعة وبصحبتهم المجني عليه وبه إصابات عبارة عن (أثار طفى سجائر بالبطن، إحمرار بالصدر والظهر، وسحجات وكدمات بالذراع الأيمن).
بسؤال المجنى عليه اتهمهم باختطافه والتعدي عليه بالضرب محدثين ما بهم من إصابات بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم بإرشادهم ضبط سيارة المجنى عليه بمكان إخفائها بمنطقة عزبة خيرالله، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمر اللوااء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف غموض اختطاف سوري الجنسية بسيارته في المعادى كشف غموض اختطاف سوري الجنسية بسيارته في المعادى



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ مصر اليوم

GMT 21:14 2020 الجمعة ,25 أيلول / سبتمبر

الفنانة مي فخري تعلن ارتدائها الحجاب بشكل رسمي

GMT 09:50 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

معلومات مهمة عن عداد الكهرباء مسبوق الدفع

GMT 09:34 2020 الخميس ,10 أيلول / سبتمبر

"دويتشه بنك" يتوقع حلول "عصر الفوضى"

GMT 14:16 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

انتبه لمصالحك المهنية جيداً

GMT 13:50 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

إصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا في لندن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon