توقيت القاهرة المحلي 12:38:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظة مطروح تُجري 287 عملية جراحيَّة بـ2 مليون جنيه لغير القادرين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظة مطروح تُجري 287 عملية جراحيَّة بـ2 مليون جنيه لغير القادرين

مرسى مطروح - حسن عثمان

أكَّد مدير إدارة خدمة المواطنين، في محافظة مطروح، رضا عطا الله، أن "قطاعًا كبيرًا من المواطنين يتردد على الإدارة، حيث يتم تلبية جميع مطالبهم الإنسانية، والطبية، طبقًا لتوجيهات محافظ مطروح، اللواء بدر طنطاوي، بعلاج المواطنين غير القادرين، على نفقة المحافظة في المستشفيات العسكرية"، مشيرًا إلى أنه "تم علاج وإجراء عمليات جراحية لـ265 حالة، بتكلفة إجمالية 1.2 مليون جنيه، كما تم إجراء عمليات جراحية في مركز قسطرة القلب، لـ22 حالة على نفقة المحافظة، بتكلفة إجمالية 750 ألف جنيه، بالإضافة إلى أنه تم تحرير 8 خطابات لوزيرة الصحة لإجراء عمليات على نفقة الدولة". وتابع عطا الله، أنه "تم تقديم المساعدات المالية للحالات المستعجلة لـ1577 حالة بتكلفة 650 ألف جنيه، وصرف 2 سخان، و6 بطاطين لحالتين، وفي مجال ترميم المنازل للمواطنين غير القادرين قامت المحافظة، ومؤسسة "مصر الخير"، بترميم 4 منازل، بتكلفة 18 ألف جنيه"، مضيفًا أن "إدارة خدمة المواطنين تقوم بالتواصل مع الأهالي عن طريق بوابة الشكاوى الخاصة بمجلس الوزراء، حيث تم حل 202 شكوى، بالإضافة إلى تنسيق المحافظة مع المؤسسات غير الرسمية؛ لمساعدة المواطنين، وعمل تخفيضات لهم في التحاليل والإشاعات، يتم بعضها في مركز التحاليل في المحافظة، وفي مؤسسة "مصر الخير"، وجمعية "الأورمان". من جانبه، أثنى محافظ مطـــروح، على "الأداء الذي تقوم به إدارة خدمة المواطنين في حل جميع مشاكل المواطنين الإنسانية والطبية"، مشيرًا إلى أنه "يولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير الأداء في مجال خدمة المواطنين، وتفعيل دور المشاركة الشعبية في التواصل الاجتماعي مع المواطن المطروحي، عن طريق رؤساء المدن؛ ليكونوا حلقة اتصال بين المواطنين والتنفيذيين في المحافظة". وأكد المحافظ، على "تطوير منظمة خدمة المواطنين في مراكز ومدن المحافظة الثمانية، والمديريات الخدمية، عن طريق التواصل مع المواطن، بشبكات التواصل الاجتماعي، وبوابة شكاوى مجلس الوزراء بجانب مقابلات التنفيذيين بالمواطن مباشرة، والوقوف على حل المشاكل".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظة مطروح تُجري 287 عملية جراحيَّة بـ2 مليون جنيه لغير القادرين محافظة مطروح تُجري 287 عملية جراحيَّة بـ2 مليون جنيه لغير القادرين



GMT 03:09 2021 الجمعة ,26 آذار/ مارس

طريقة عمل السلمون بالزبدة

GMT 23:17 2020 الأحد ,20 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على انخفاض

GMT 01:33 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية تعادل الشهادات الجامعية

GMT 10:57 2020 الثلاثاء ,16 حزيران / يونيو

3 طرق سريعة لتسليك مواسير مطبخك

GMT 10:22 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

قرار عاجل من محافظة القاهرة بسبب كورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon