توقيت القاهرة المحلي 22:21:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الضعف الجنسي ينقذ طبيبًا صيدليًا من القتل في الصعيد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الضعف الجنسي ينقذ طبيبًا صيدليًا من القتل في الصعيد

جريمة اختطاف حدثت في الصعيد
قنا - مصر اليوم

 شهد مركز دشنا، شمال محافظة قنا، مساء الخميس الماضي، أطرف جريمة اختطاف حدثت في الصعيد، إذ اختطف 3 مسلحين ملثمين، الدكتور محمد علي الدشناوي، صيدلي، أمام قرية الجحاريد، تحت تهديد السلاح الناري، وظل مختطفًا حتى أفرجوا عنه في الساعات الأولى من السبت الماضي، في ظروف غامضة.

 وابل من النيران

ويقول "يوم الحادثة لاحظت تتبع سيارة ملاكي لي عقب إغلاق صيدلتي الخاصة".. هكذا بدأ الدكتور الدشناوي سرد قصته مع المختطفين، مسترسلًا "استوقفتني السيارة أمام قرية الجحاريد بمركز دشنا، ليخرج منها 3 ملثمين يحملون أسلحة نارية صغيرة، طبنجات حلوان، وطالبوني بالتحرّك معهم فقاومتهم حتى يخرج الأهالي لمساعدتي، وفور تقدّم الأهالي نحونا، أطلق المسلحون وابلًا من الأعيرة النارية في الهواء، ما تسبب في هلع الناس".

 وأضاف "الدشناوي" أنهم غطوا عينيه، واقتادوه داخل السيارة مقيدًا إلى جبال قرية أبوحزام المعروفة بقرية الدم والنار- كما سمع منهم داخل السيارة – التابعة لمركز نجع حمادي شمالي قنا، إلى أن وصلوا إلى مغارة جبلية. المغارة الجبلية نزعوا الغطاء عن عينيه، مدعين أنه مطلوب للثأر من إحدى عائلات مركز دشنا، وأنهم سيسلمونه لهذه العائلة مقابل مبلغ مالي، فقال لهم إن عائلته ليس لديها أية صراعات ثأرية أو خصومات مع أي طرف بدشنا أو خارجها، فطالبه أحد الخاطفين بإظهار بطاقته الشخصية، وهنا تفاجأوا وقالوا له أنه ليس الشخص المطلوب اختطافه، لكنهم لن يُطلقوا سراحه سوى بدفع فدية نصف مليون جنيه، ستطلب من أهله، وإلا سيُقتل رميًا بالرصاص ويدفنوه في بطن الجبل خلال 48 ساعة. واحتجزوه بالمغارة الجبلية، مكبل اليدين، معصوم العينين، وكلّفوا آخر بحراسة المغارة الجبلية، لحين استلام الفدية أو قتله.

مشكلة في الانتصاب وسرعة قذف

 "هنا بدأت فصول الكوميديا السوداء".. هكذا قال "الدشناوي" إذ تحوّل مجرى الأحداث تمامًا، بعد أن أيقظه حارس المغارة من النوم قائلًا له "بقلك يا أخ هو انت فعلًا دكتور صيدلي ؟" فرد عليه "أيوه"، فقال له "طيب أنا عايز أحكي لك على مشكلة لو حليتها لي أقنع الشباب يطلقوا سراحك دون فدية"، فرد الدكتور "ياريت أقدر أساعدك". فأخبره الحارس أن لديه مشكلة في انتصاب عضوه الذكري، وسرعة قذف، منذ عام كامل، وأن هذه المسألة أصبحت تؤثر عليه نفسيًا وتتسبب في تساقط شعر رأسه، فسأله الدكتور إن كان يُعاني من أية أمراض مثل الضغط أو السكر، فأجابه "لا"، فنصحه باستخدام عقار ألماني مستورد منشط جنسيًا، وبضرورة نبذ أي تجارب فاشلة أثناء عملية الجماع من ذاكرته، لينجح مفعول الدواء، وأخبره بأنها مشكلة منتشرة، وأنه لا يجب أن يفتح الباب للأفكار السلبية عن قدرته الجنسية.

وفي اليوم التالي، جاء إليه الحارس، مساء الجمعة، بعد أن نفّذ نصائحه واستخدم "البرشام الألماني"، وأخبره أنه خاض للمرة الأولى تجربة جماع ناجحة، وأنه في مقابل هذا المعروف سينفذ وعده، وسيُفاوض الخاطفين على إطلاق سراحه، وقدّم له وجبة عشاء من الفول والبرتقال والماء، وعامله معاملة حسنة.

"البرشام" مقابل الحرية

وبعد مفاوضات دامت قرابة 5 ساعات، قرر الخاطفون إطلاق سراح الصيدلي، في الساعات الأولى من صباح السبت، إلا أنهم سرقوا منه هاتفه المحمول، ومبلغ 4 آلاف جنيه كان في حافظة نقوده، وطالبوا الحارس بإعطائهم اسم "البرشام" الذي حسّن حالته الجنسية ليستخدموه لعلاجهم هم أيضًا وإلا فإنهم لن يطلقوا سراح الصيدلي، فأخبرهم باسمه، وبالفعل أطلقوا سراحه أمام قرية "الشيخ علي" بمركز نجع حمادي، شمالي قنا، وسرعان ما سلّم نفسه لإحدى النقاط الأمنية التي أوصلته إلى ذويه بمدينة دشنا.

محاصرة الجبال

 وقال مصدر أمني إن أجهزة الأمن تُحاصر جبال قريتي أبوحزام، وحمرادوم، لضبط مرتكبي الواقعة التي حيّرت فرق البحث الجنائي، وأنهم سيلقون القبض عليهم خلال الساعات القليلة المقبلة. وأكد المصدر أنه لا توجد معدلات تذكر لجريمة الخطف بمحافظة قنا، منذ أحداث ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الضعف الجنسي ينقذ طبيبًا صيدليًا من القتل في الصعيد الضعف الجنسي ينقذ طبيبًا صيدليًا من القتل في الصعيد



GMT 04:47 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

معرض الدوحة الدولي للكتاب ينطلق في 9 مايو

GMT 07:50 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

حادث تحطم عنيف لأغلى سيارات فيراري على الطريق

GMT 16:48 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق طنطا يودع الكأس بالخسارة من الحدود بثنائية

GMT 23:43 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الجِفْتُون" و"الزَّبرجد" أهم جُزر "البحر الأحمر" السياحية

GMT 07:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

10 مطاعم مميزة في الطائف للعوائل تعرف عليها

GMT 10:50 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

شيرين رضا تنتقد قطع الأشجار

GMT 04:56 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"أوبرا عايدة" تبهر الجمهور في الأقصر بعد 22 عامًا من الغياب

GMT 06:51 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

علماء يعلنون عن خمس قواعد تمنحك عمرًا إضافيًا

GMT 22:40 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

البيت الأبيض يعلن تمسك ترامب بقراره بشأن القدس

GMT 22:44 2015 الجمعة ,02 كانون الثاني / يناير

الديوان الملكي السعودي يصدر بيانًا بشأن صحة بن عبدالعزيز

GMT 02:35 2017 الأربعاء ,12 إبريل / نيسان

الفنان أحمد سعد يراهن على نجاح فيلم "على وضعك"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon