توقيت القاهرة المحلي 10:32:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ربّة منزل تقتل زوجها في سوهاج بمساعدة عشيقها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ربّة منزل تقتل زوجها في سوهاج بمساعدة عشيقها

ربّة منزل تقتل زوجها في سوهاج
سوهاج ـ مصر اليوم

أحالت النيابة العامة، صباح الأربعاء، بعد مرور 3 أشهر على الجريمة، ربّةمنزل  وعشيقها للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، ونسبت النيابة إلى المتهمين تهمة القتل العمد، وذكرت تحقيقات النيابة أن المتهمة مارست الجنس مع زوجها وبعد ذلك حضر العشيق، وتخلص الاثنان منه خنقا، ونقلا الجثة وألقاها في ترعة عزبة أولاد نصير التابعة إلى قسم شرطة أول سوهاج.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير مباحث سوهاج، أن بداية الواقعة كانت بظهور جثة طافية فوق المياه بترعة أولاد نصير التابعة إلى قسم أول شرطة سوهاج، وعلى الفور أخطر الأهالي قسم الشرطة، وأمر اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير مباحث المديرية، بسرعة انتقال ضباط القسم إلى مكان البلاغ وإجراء معاينة وكشف ملابسات الواقعة.

وتبين أن الجثة لشخص في العقد الخامس من عمره ملفوفة بـ"ملاية" داخل جوالين بترعة، ولا تحمل أي بيانات شخصية، وعلى الفور أخطر العقيد أحمد عبدالله مفتش المباحث، تفاصيل البلاغ للواء عبدالحميد أبوموسى، الذي انتقل إلى مكان الواقعة، وأيضا انتقلت النيابة العامة والمعمل الجنائي، وبدأ فريق المباحث الذي أشرف عليه اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، في مناقشة شهود العيان، ورواد المنطقة لبيان عما إذا كان هناك أحد شاهد الجناة أثناء إلقاء الجثة من عدمه.

وتوصل فريق البحث بعد مرور 72 ساعة من العثور على الجثة، إلى تحديد هوية المجني عليه من خلال فحص بلاغ تغيب لربة منزل تقيم في نفس العزبة التي عثر على الجثة بها، وأفادت في المحضر بأن زوجها ناصر 51 عاما، سمكري، متغيب منذ يومين عن المنزل، وتم اقتياد أشقاء المجني عليه إلى المستشفى وتعرفوا على الجثة، وأيضا زوجته أقرت أن الجثة هي جثة زوجها، بعدما أنكرت في بداية الأمر، مما دفع فريق البحث إلى الشك بها.

وبدأت القوات في فحص علاقة الزوجة وأكدت التحريات أن الزوجة تدعى "أميرة" 32 عاما، متزوجة من المجني عليه، منذ قرابة 11 عاما، ولديهما 4 أبناء، وتملك "سوبر ماركت" في القرية، وعلى علاقة بشاب يدعى "محمود" 21 عاما، ويعمل لديها في المحل منذ 6 أشهر، وأقام معها علاقة جنسية، وكانا يغلقان باب الـ"سوبر ماركت" لساعات لإقامة علاقة جنسية بعيدا عن زوجها وأولادها.

وذكرت التحريات أن الزوجة المتهمة الرئيسية، وهي من تخلصت من المجني عليه بمساعدة عشيقها، بعد إقامة علاقة جنسية مع زوجها بيوم الجريمة حتى أنهكته، وبعد ذلك وضعت أقراص مخدرة له في كوب الشاي، وعقب استغراق الضحية في النوم حضر العشيق وأقام علاقة جنسية معها هو الآخر وبعد ذلك قام الاثنان بخنق الضحية ولف الجثة في "ملاية"، ووضعها في جوالين، واستعان المتهم الثاني بصديقه الذي حضر بتروسيكل ونقل الجثة عليه، وقاما بإلقائها في الترعة وفرا هاربين.

وجاء في محضر الشرطة أن المتهمة الرئيسية "أميرة" اعترفت بتفاصيل الجريمة وقالت إنها تعرفت منذ 6 أشهر على المتهم الثاني عن طريق "فيسبوك"، وكان يتردد عليها في المحل وأقام معها علاقة جنسية، وبدأ يتردد عليها عدة مرات وطلبت منه أن يعمل لديها في المحل حتى يتمكنا من ممارسة الجنس.

وأضافت المتهمة أنه بعد ذلك قررت التخلص من زوجها حتى يتمكن الاثنان من الزواج، وإشباع رغبتها الجنسية ووضعا خطة لقتله عن طريق الأقراص المخدرة وخنقه.

وجاءت اعترافات المتهم الثاني مطابقة لأقوال المتهمة الأولى، وتمت إحالة المتهمين للنيابة، وعقب ورود تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه، أصدرت النيابة قرارها السابق.

 

قد يهمك أيضاً :

ضبط 25 كيلو من مخدر "الحشيش" داخل سيارة في سوهاج

عاملان يقتلان شريكهما لخلاف على ملكية كشك في سوهاج

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ربّة منزل تقتل زوجها في سوهاج بمساعدة عشيقها ربّة منزل تقتل زوجها في سوهاج بمساعدة عشيقها



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 00:17 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

الزمالك بطلاً لكأس الاتحاد الإفريقي
  مصر اليوم - الزمالك بطلاً لكأس الاتحاد الإفريقي

GMT 18:57 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

فنانة لبنانية أنهكها العمر ولم تعد تستطيع الحراك

GMT 05:22 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

سان جيرمان يُغري أنطونيو كونتي براتب ضخم

GMT 05:34 2018 الأربعاء ,07 آذار/ مارس

كايا جيربر تخطف الأنظار بإطلالة من "شانيل"

GMT 11:10 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

لورا ويتمور تجذب الأنظار إلى إطلالاتها السوداء

GMT 09:40 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كيفيّة العناية بالشعر القصير لينمو بكثافة

GMT 22:12 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

الإنتاج الحربي يتخطى دجلة بهدفين دون رد فريق

GMT 17:30 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

لوكاكو يتطلع لتوقيع عقد رعاية مع إحدى الشركات الرياضية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon