صرّحت لـ"مصر اليوم "أنها شاركت في "الأصليين" لأهمية الدور

كندة علوش سعيدة بنجاح "توم وشيري" مع زوجها عمرو يوسف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كندة علوش  سعيدة بنجاح توم وشيري مع زوجها عمرو يوسف

الفنانة كندة علوش
القاهرة ـ سهير محمد

صرحت الفنانة كندة علوش أنها شاركت كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم "الأصليين " مع منه شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وإخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد   بسبب قوة الدور وأهميته التي تغير مجري الأحداث، إضافة إلى أن صناع الفيلم من أصدقائها وسبق وتعاونت معهم في أعمال سابقة .

 وأكدت علوش في حديث خاص لـ"مصر اليوم" أن ظهور أي فنان كضيف شرف لا يقلل من قيمته الفنية أو نجوميته بخاصة إذا  كان الدور  قويا ومؤثرا وعلى مستوى السينما العربية والعالمية ..فهناك نجوم ظهروا في أعمالهم من خلال  مشهد أو مشهدين لكن  كان ظهورهم مهما.

وتابعت كندة قائلة : موسم عيد الفطر السينمائي كان مميزا جدا لأنه ضم خمسة نجوم كبار بأفلام مهمة ومتنوعة ما بين الأكشن والكوميديا والإثارة مثل "هروب اضطراري" و"جواب اعتقال" و"عنتر ابن ابن  شداد " وغيرها. وهذا التنوع يصب في صالح الجمهور.

وبررت كندة علوش سبب غيابها عن الدراما الرمضانية قائلة : بالتأكيد الموسم الرمضاني مهم لأي فنان بسبب نسبة المتابعة لكن لم يكن الأمر بيدي فالسبب هو  انشغالي بتصوير مسلسل"حجر جهنم " الذي عرض قبل الموسم الرمضاني حيث اخذ معظم وقتى وبعد ان أنتهيت منه لم يكن هناك وقت  لتصوير لمسلسل آخر يعرض في الدراما الرمضانية.. لكن الله عوضني بالمسلسل الإذاعي "توم وشيري " الذي تمت إذاعته في رمضان وكانت فكرته مميزة ، وكذلك بالنسبة للإعلانين اللذين شاركنا فيهما أنا وزوجي الممثل وعمرو  يوسف حيث كان  فاقت ردود الافعال عليهما كل توقعاتي لذلك لا أعتبر نفسي  غيبت تماما عن الموسم الرمضاني.

وعن استعدادها لتقديم أعمال فنية مع زوجها النجم عمرو يوسف قالت كندة: الأمر يحدده إذا كان العمل مميزا وفيه إضافة أم لا فلا بد أن تكون فكرة المسلسل مميزة علاوة على أنها ليست المرة الأولى التي أشارك فيها بعمل فني مع عمرو .

وتحدثت كندة عن مشاركتها  في اليوم العالمي للاجئين قائلة: سعدت جدا بوجودي بين العائلات السورية المقيمة بمصر . وعموما مصر ليس بجديد عليها إستقبال أشقائها وأي لاجيء يأتى لمصر لا يشعر بغربة ومن المؤسف أن يكون عام 2016 و2017 هو أكبر عام شهد وجود  لاجئين وأكبر نسبة منهم من السوريين .
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كندة علوش  سعيدة بنجاح توم وشيري مع زوجها عمرو يوسف   مصر اليوم - كندة علوش  سعيدة بنجاح توم وشيري مع زوجها عمرو يوسف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كندة علوش  سعيدة بنجاح توم وشيري مع زوجها عمرو يوسف   مصر اليوم - كندة علوش  سعيدة بنجاح توم وشيري مع زوجها عمرو يوسف



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon