أكدت لـ" مصر اليوم" أنها ستغير جلدها رمضان المقبل

نيللي كريم تكشف عن مفاجأة في دورها في "لأعلى سعر "

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيللي كريم تكشف عن مفاجأة في دورها في لأعلى سعر

الفنانة نيللي كريم
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن انشغالها الشديد في تصوير مسلسلها الرمضاني "لأعلى سعر"، قائلة: "نكثف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصوير العمل قبل حلول شهر رمضان"، وعن سبب اختيارها للعمل، أوضحت: "كنت أريد أن أغير جلدي، وبالفعل في "لأعلى سعر" سأكون مختلفة تمامًا عن الموسم الماضي، حيث أنه مسلسل اجتماعي رومانسي، سيعيد الرومانسية من جديد لأعمال الموسم الجاري".

وبشأن ظهورها في برومو العمل وهي ترقص "البالية"، أكدت كريم ذلك، في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، قائلة: "سأعود لرقص البالية مرة آخرى في " لأعلى سعر" فهو عشقي الأول والأخير ولم أنساه لحظة"، رافضة الإفصاح عن طبيعة دورها في العمل، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة بكل المقاييس للمشاهدين.

ونفت كريم تمامًا، ما تردد عن وجود خلاف بينها وبين الفنانة زينة، قائلة: "على العكس تمامًا فأنا سعيدة جدًا بأننا نشترك معًا في ذلك العمل، ونشعر جميعًا بأننا أسرة واحدة في كواليس العمل، فلدينا رغبة في أن ينجح"، وبشأن ما يتردد على إن ذلك العمل هو قصة حياتها الحقيقية، ضحكت وعلقت: "لا طبعًا هو مجرد فقط استنتاج، لأنني ظهرت كراقصة بالية وأنا في الحقيقة كذلك".

أما عن المنافسة بين العديد من النجمات في شهر رمضان المقبل، بينت كريم: "لا أعتبر نفسي منافسة لأحد، فدائمًا أضع نفسي في منطقة حياد والمنافسة أتركها من تفكيري تمامًا، وأتمنى للجميع النجاح في الشهر الكريم، لا سيما أن الجميع يبذلون مجهودًا كبيرًا من أجل نجاح أعمالهم".

من ناحية أخرى، أكدت كريم سعادتها، بعد نجاح فيلم "بشتري راجل"، قائلة: "العمل مختلف وهذا هو سر نجاحه، فهو يعرض فكرة فانتازيا ولكنها ربما تحدث يومًا ما، وبشأن متابعتها للأعمال الرمضانية، نوهت عن أنها: "أتابع الكثير من الأعمال وسأتابع مسلسل الزعيم عادل إمام "عفاريت عدلي علام"، والفنانة الجميلة  يسرا في مسلسلها المقبل".

أما بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها بها، أعلنت كريم أنها تجد المتعة في التعامل مع تلك المواقع، لأنها تكون على أتصال مباشر مع جمهورها وتتعرف على آرائهم، وعن أولادها تحدثت قائلة: "مشغولة عنهم بسبب أيام التصوير، لكن إن شاء الله سأكون معهم في شهر رمضان لنقضيه معًا"، إذ أبرزت أن لها طقوسها الرمضانية الخاصة، قائلة: "أحرص على أن أكون مع عائلتي وأن يكون هناك العديد من التجمعات العائلية، وفي أوقات الفراغ أشاهد الأعمال الدرامية وأتابع ردود الفعل حول مسلسلي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نيللي كريم تكشف عن مفاجأة في دورها في لأعلى سعر   مصر اليوم - نيللي كريم تكشف عن مفاجأة في دورها في لأعلى سعر



  مصر اليوم -

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

نيكول كيدمان وريس ويذرسبون بإطلالات سوداء مذهلة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
 حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس ويذرسبون بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل.   تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نيللي كريم تكشف عن مفاجأة في دورها في لأعلى سعر   مصر اليوم - نيللي كريم تكشف عن مفاجأة في دورها في لأعلى سعر



  مصر اليوم - إيبيزا النادي الأفضل لقضاء عطلة مميزة لاتنسى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:15 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

نيللي كريم سعيدة بنجاح مسلسلها "لأعلى سعر"

GMT 05:53 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

آلية جديدة في العمود الفقري التالف لسمك الدانيو

GMT 02:47 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

اختيار توقيت تناول الطعام يساهم في فقدان الوزن

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon