أكدت لـ" مصر اليوم" أنها ستغير جلدها رمضان المقبل

نيللي كريم تكشف عن مفاجأة في دورها في "لأعلى سعر "

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيللي كريم تكشف عن مفاجأة في دورها في لأعلى سعر

الفنانة نيللي كريم
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن انشغالها الشديد في تصوير مسلسلها الرمضاني "لأعلى سعر"، قائلة: "نكثف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصوير العمل قبل حلول شهر رمضان"، وعن سبب اختيارها للعمل، أوضحت: "كنت أريد أن أغير جلدي، وبالفعل في "لأعلى سعر" سأكون مختلفة تمامًا عن الموسم الماضي، حيث أنه مسلسل اجتماعي رومانسي، سيعيد الرومانسية من جديد لأعمال الموسم الجاري".

وبشأن ظهورها في برومو العمل وهي ترقص "البالية"، أكدت كريم ذلك، في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، قائلة: "سأعود لرقص البالية مرة آخرى في " لأعلى سعر" فهو عشقي الأول والأخير ولم أنساه لحظة"، رافضة الإفصاح عن طبيعة دورها في العمل، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة بكل المقاييس للمشاهدين.

ونفت كريم تمامًا، ما تردد عن وجود خلاف بينها وبين الفنانة زينة، قائلة: "على العكس تمامًا فأنا سعيدة جدًا بأننا نشترك معًا في ذلك العمل، ونشعر جميعًا بأننا أسرة واحدة في كواليس العمل، فلدينا رغبة في أن ينجح"، وبشأن ما يتردد على إن ذلك العمل هو قصة حياتها الحقيقية، ضحكت وعلقت: "لا طبعًا هو مجرد فقط استنتاج، لأنني ظهرت كراقصة بالية وأنا في الحقيقة كذلك".

أما عن المنافسة بين العديد من النجمات في شهر رمضان المقبل، بينت كريم: "لا أعتبر نفسي منافسة لأحد، فدائمًا أضع نفسي في منطقة حياد والمنافسة أتركها من تفكيري تمامًا، وأتمنى للجميع النجاح في الشهر الكريم، لا سيما أن الجميع يبذلون مجهودًا كبيرًا من أجل نجاح أعمالهم".

من ناحية أخرى، أكدت كريم سعادتها، بعد نجاح فيلم "بشتري راجل"، قائلة: "العمل مختلف وهذا هو سر نجاحه، فهو يعرض فكرة فانتازيا ولكنها ربما تحدث يومًا ما، وبشأن متابعتها للأعمال الرمضانية، نوهت عن أنها: "أتابع الكثير من الأعمال وسأتابع مسلسل الزعيم عادل إمام "عفاريت عدلي علام"، والفنانة الجميلة  يسرا في مسلسلها المقبل".

أما بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها بها، أعلنت كريم أنها تجد المتعة في التعامل مع تلك المواقع، لأنها تكون على أتصال مباشر مع جمهورها وتتعرف على آرائهم، وعن أولادها تحدثت قائلة: "مشغولة عنهم بسبب أيام التصوير، لكن إن شاء الله سأكون معهم في شهر رمضان لنقضيه معًا"، إذ أبرزت أن لها طقوسها الرمضانية الخاصة، قائلة: "أحرص على أن أكون مع عائلتي وأن يكون هناك العديد من التجمعات العائلية، وفي أوقات الفراغ أشاهد الأعمال الدرامية وأتابع ردود الفعل حول مسلسلي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نيللي كريم تكشف عن مفاجأة في دورها في لأعلى سعر   مصر اليوم - نيللي كريم تكشف عن مفاجأة في دورها في لأعلى سعر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نيللي كريم تكشف عن مفاجأة في دورها في لأعلى سعر   مصر اليوم - نيللي كريم تكشف عن مفاجأة في دورها في لأعلى سعر



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon