قصف اسرائيلي على مواقع لقوات الجيش السوري في القنيطرة وسط تحليق للطيران الاسرائيلي فوق القنيطرة لافروف يدعو واشنطن لعدم البحث عن ذرائع لضرب القوات السورية لافروف يعلن أن الناتو رفع مستوى تواجده العسكري في المناطق الأوروبية حيث تم الاتفاق بعدم القيام بذلك سيرغي لافروف يصرح "سنرد بشكل مناسب على أي تدخل استباقي أميركي في سورية" نيكي هايلي تصرح "على الرغم من أن لدينا قاعدة عسكرية في قطر لكن الأولوية هي وقف تمويل" السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن أولوية الرئيس ترامب فيما يتعلق بقطر هي وقف تمويلها للإرهاب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يشدد على أهمية إجراء محادثات بشأن سورية السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن جماعة الإخوان المسلمين مصدر مشاكل لكل المنطقة وزير الخارجية الألماني زيجمار جابرييل يؤكد أنه بالرغم من الصعوبات القائمة بين روسيا وألمانيا إلا أن هناك علاقات متينة بين الشعبين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يؤكد أن هناك مساع لتطبيع العلاقات بين روسيا وألمانيا تخوضها شخصيات من البلدين
أخبار عاجلة

تجعلها تستهلك 5000 سعر حراريّ في اليوم

فتاة استرالية تأكل 50 موزة يوميًا لتصبح نحيفة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فتاة استرالية تأكل 50 موزة يوميًا لتصبح نحيفة

فتاة استرالية تأكل 50 موزة يوميًا لتصبح نحيفة
كانبيرا ـ ريتا مهنا

كَشَفت الفتاة الاسترالية التي أصبحت فائقة النحافة بعد أن اتبعت حمية "guru" القاسية، أنها حصلت على نظام غذائي يجعلها تأكل الموز فقط طوال اليوم، فتتناول 50 موزة يوميًا، حتى يبلغ مجموع السعرات الحرارية التي تكتسبها في اليوم 5000 سعرة حرارية، وأدى ذلك إلى انخفاض نسبة الدهون لديها، وارتفاع نسبة الكربوهيدرات الخام النباتي المفيد.
وأكّدت لوني جين أنتوني أنها كانت تتبع هذه الحمية طوال فترة حملها، وكانت تصر على ألا تلحق أي أذى لها ولطفلها، فكانت تستهلك ما بين 2000 و5000 سعرة حرارية في اليوم، وكانت لا تتناول الطعام المطبوخ أو الساخن على الإطلاق حتى الساعة 4 مساءً.
وعادةً ما كانت تأكل "وجبات أحادية"، والتي تتكون من نوع واحد فقط من الفاكهة، مثل 2 من الأناناس، 5 حبات مانجو، 2 ليتر من عصير البرتقال، 1.4 كيلوغرام من المشمش، أو 20 موزة.
وأشارت إلى أنها بعد الساعة الرابعة مساءً يمكن أن تتناول وجبة مطبوخة، وعادةً ما يكون عنصرًا واحدًا ولكن بكميات كثيرة، مثل 3.5 كيلوغرام من البطاطس المطبوخة في الفرن، أو تتناول وجبة أخرى من الفاكهة.
وبعد أن كانت لوني جين تعاني في الماضي من فقدان الشهية والشره العصبي الذي يجعلها تُفرط في تناول الطعام، تسبّبت الحمية التي اتبعتها في تعديل نسبة الدهون، الكربوهيدرات لديها، فضلاً عن إزالة حب الشباب، متلازمة التعب المزمن، انخفاض وظيفة الغدة الدرقية، وسوء الهضم.
وكتَبت لوني جين عن حميتها على الإنترنت، واشترك يحوال 166,000 على قناة "يوتيوب" خاصتها، وتسعى لأن تنشر كتابًا إلكترونيًا عن كيفية اتباع الحمية الخاصة بها على صفحات "فيسبوك" والمدونات.
وحَذّر العديد من أخصائي التغذية من اتباع حمية لوني جين، لأن هناك مخاطر حول انخفاض مجموعات غذائية بأكملها من النظام الغذائي الذي لا بد أن يتناوله الانسان، بالإضافة إلى أن التناول المفرط للموز يثير قلقًا حقيقيًا، فتتناول الفتاة الاسترالية 30 موزة بشكل منتظم في اليوم، ويمكن أن تتناول 50 موزة.
وفي وجبة الإفطار تتناول 20 موزة في عصير جوز الهند مع قطرات الفانيليا، وذلك يعطيها حوالي 2000 سعرة حرارية في اليوم، أما في وجبة الغداء تأكل 10 ثمرات من الموز مع عصير جوز الهند، وفي العشاء تتناول 20 موزة أخرى، حتى يبلغ مجموع السعرات الحرارية التي تكتسبها في اليوم 5000 سعرة حرارية.
وأعلنت "ليس عليك أن تأكل العديد من الموز، أنا فقط أحاول أن اثبت أن تناول الكثير من الطعام يمكن أن يجعلك نحيفًا، فهناك الكثير من الناس تؤكّد أن تقييد السعرات الحرارية ينقص الوزن ولكن هذا ليس صحيحًا، فنحن فقط نحتاج إلى سحق السعرات الحرارية من الكربوهيدرات".
وأشارت لوني إلى أن تلك الحمية تأخذ وقتًا طويلاً، وأكّدت على أنها بصحة جيدة.
 وأفادت التقارير بأن الموز يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم، لكن هناك بعض من الأجهزة الحيوية في داخل الجسم، تكون حساسة تجاهها فتناول كميات مفرطة من معدن البوتاسيوم قد يسبب السكتات القلبية أو مشاكل في الكلى.
وأعلن المتحدث باسم جمعية التغذية البريطانية آيلنغ بيغوت، "يبدو أن هذا النظام الغذائي المثير للاهتمام الذي نادت به فتاة الموز قد عزز النظام الغذائي لديها، مع أن ذلك العادات الغذائية الصحية التي توصي بالتنوع، والاعتدال".
ونَصَح بيغوت "ينبغي على جميع النباتيين إيلاء اهتمام خاص إلى الحديد والكالسيوم بالإضافة إلى فيتامين B12، لأن النقص في الحديد وفيتامين B12 قد يسبب فقر الدم، اضطرابًا في المعدة، وسوء لون البشرة، والنقص في الكالسيوم يؤدي إلى انخفاض كثافة المعادن في العظام وهشاشة العظام".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فتاة استرالية تأكل 50 موزة يوميًا لتصبح نحيفة   مصر اليوم - فتاة استرالية تأكل 50 موزة يوميًا لتصبح نحيفة



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فتاة استرالية تأكل 50 موزة يوميًا لتصبح نحيفة   مصر اليوم - فتاة استرالية تأكل 50 موزة يوميًا لتصبح نحيفة



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon