قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تواصل جهودها وتدمر عدد (2) عربة دفع رباعى و(8) دراجة نارية ومخزن للوقود والقبض على عدد (2) فرد مشتبه فى دعمهما للعناصر المتطرفة العثور على ثمانية قتلى و28 جريحًا في مقطورة شاحنة في تكساس بالولايات المتحدة الجامعة العربية تعتبر القدس "خطا أحمر" وتتهم اسرائيل باللعب بالنار قوات الاحتلال تعتقل 5 شبان فلسطينيين بتهمة رشق الحجارة وإشعال إطارات مطاطية في بلدة كفر كنا بالداخل الفلسطيني المحتلة الاحتلال يغلق باب المغاربة بعد اقتحام 122 مستوطنًا للمسجد الأقصى المبارك، صباح الأحد وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبدوزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبد مدفعية الجيش اللبناني تستهدف مجموعة من المسلحين في التلال خلال محاولتها التسلل إلى عرسال غارات لطائرات الجيش السوري على مناطق في الغوطة الشرقية تخرق اتفاق وقف إطلاق النار في المنطقة الاحتلال يعتقل النائب بالمجلس التشريعي عمر عبدالرازق من مدينة سلفيت، فجر الأحد تنظيم "سرايا أهل الشام" يعلن وقف إطلاق النار في منطقة القلمون الغربي وجرود عرسال تمهيدا لبدأ المفاوضات مع الجيش السوري و حزب الله من أجل الخروج بأتجاه الشمال السوري
أخبار عاجلة

على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمّام بالتعاون مع إمارة المنطقة

أمير المنطقة الشرقيّة في السعوديّة يدشن مهرجان الشباب الأول "شبابنا ويانا”

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمير المنطقة الشرقيّة في السعوديّة يدشن مهرجان الشباب الأول شبابنا ويانا”

الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز يدشن مهرجان الشباب الأول "شبابنا ويانا”
الدمام - مصر اليوم

دشَّن أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، مساء الأربعاء، مهرجان "شبابنا ويانا" الذي تنظمه أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع إمارة المنطقة، وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. وفور وصول أمير المنطقة الشرقية لمقر المهرجان كان في استقباله أمين المنطقة الشرقية فهد بن محمد الجبير وعدد من الشباب من ذوي الحاجات الخاصة، وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى أمين المنطقة الشرقية كلمة أوضح فيها أن المهرجان فكرة وليدة انطلقت من أمير المنطقة الشرقية لإطلاق العنان لإبداعات الشباب وصقل هواياتهم، من خلال تخصيص مهرجان يعنَى بهم يتضمن أنشطة وفعاليات مختلفة، مشيرًا إلى أن الهدف من إطلاق اسم "شبابنا … ويانا"، على المهرجان هو توجيه رسالة للشباب أنهم في قلوبنا وأن قيادتنا تضعهم دائمًا نصب عينيها.
وأشار الجبير إلى أن الأمانة دأبت على تنفيذ العديد من المهرجانات خلال السنوات الماضية، إضافة إلى مشاركتها الجهات الحكومية في تنفيذ مهرجانات أخرى، وهذا يأتي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية في دعم السياحة في المنطقة الشرقية، ولعل هذا المهرجان يمثل حالة خاصة للأمانة ولجميع العاملين فيها، فهي الآن تطلق مهرجان الشباب في نسخته الأولى، وتأمل أن يخرج المهرجان بصورة مشرفة.
بعدها ألقى فيصل عبدالله فؤاد كلمة الجهات الداعمة للمهرجان أكد فيها أن الاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في الشباب ودعمهم والإسهام في استخراج إبداعاتهم في جميع المجالات الرياضية معرباً عن شكره لأمير المنطقة الشرقية وأمانة المنطقة لإتاحة الفرصة لرجال الأعمال للمشاركة في مثل هذه الفعاليات.
وبعد ذلك ألقى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز كلمة عبر فيها عن سعادته وسروره بتدشين مهرجان الشباب الأول، وقدّم للشباب نصائح تفيدهم في دينهم ودنياهم، وهي المحافظة على الصلاة والمحافظة على أمنهم وسلامتهم، متمنيًا من الجميع أخذ الحيطة والحذر، وأن يكون الأمن والسلامة العنوان الأبرز لكل ما يقومون به من نشاطات، حسب ما ذكرت "واس".
وطالب الشباب بالمحافظة على المنشآت العامة وأن يتركوا هذه الأماكن كما استلموها فهي منهم وإليهم، مبينًا أن المحافظة على تلك الأماكن علامة من علامات الشباب المسلم. وأكّد أمير المنطقة الشرقية أن المهرجان من الشباب وإلى الشباب، متمنيًا أن يستمتع الجميع بمهرجان الشباب الأول /شبابنا .. ويانا/.
وفي ختام الحفل كرّم الجهات الحكومية والخاصة الراعية والداعمة للمهرجان، كما تسلم من أمين المنطقة الشرقية هدية تذكارية في هذه المناسبة.
وعقب ذلك بدأت الفعاليات التي تضمنت 12 عرضًا تمثلت في عروض الطيران الشراعي والدراجات النارية والهوائية وعروض السيارات الكلاسيكية والمعدلة وعروض الليزر، إضافة إلى مشاركة 160 دراجة نارية و40 دراجة هوائية قدمها عدد من الهواة أمام الجمهور، كما شارك في العروض أكثر من 500 مشارك من خلال 14 فرقة مختلفة.
ومما يذكر أن إدارة المهرجان خصصت 10 الآف مقعد للجمهور وأكثر من 200 مقعد للأيتام وأسر الشهداء وذوي الحاجات الخاصة، إضافة إلى وضع ثلاث شاشات عملاقة لمشاهدة العروض.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمير المنطقة الشرقيّة في السعوديّة يدشن مهرجان الشباب الأول شبابنا ويانا”   مصر اليوم - أمير المنطقة الشرقيّة في السعوديّة يدشن مهرجان الشباب الأول شبابنا ويانا”



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمير المنطقة الشرقيّة في السعوديّة يدشن مهرجان الشباب الأول شبابنا ويانا”   مصر اليوم - أمير المنطقة الشرقيّة في السعوديّة يدشن مهرجان الشباب الأول شبابنا ويانا”



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon