توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"بيريللي" تفتتح أكبر مركز لخدمات إطارات النقل التجارى والثقيل في الغردقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بيريللي تفتتح أكبر مركز لخدمات إطارات النقل التجارى والثقيل في الغردقة

الغردقة - مصر اليوم

افتتحت "بيريللى مصر" أكبر مركز صيانة لخدمات إطارات الحافلات السياحية والنقل الثقيل بالغردقة، وهو الأول من نوعه لخدمة إطارات السيارات التجارية بمنطقة مصر العليا. وحضر الافتتاح ألبرتو بيريللى، المدير التنفيذى الإقليمى لـ«بيريللى العالمية للإطارات»، الذى قال إن «الشركة تضع السوق المصرية فى مكانة متميزة، وتلبى متطلباته فى الإطارات وفق أحدث التقنيات التى تزيد قوة الإطار ومواصفاته الفنية»، وأضاف: «بيريللى تفخر باستثماراتها فى مصر، لأن وجودها فى هذه السوق يجمع بين عراقة التاريخ وقوة الابتكار والمواصفات الفريدة، وهذا يزيد حرصنا على استكمال استثماراتنا فى مصر بخطوات ثابتة ورؤية تحقق متطلبات هذه السوق». وقال يونس العلوى، العضو المنتدب لشركة بيريللى مصر، إن «المركز الجديد يعد الأكبر لخدمة وصيانة الأتوبيسات وسيارات النقل فى الغردقة، ومقام بأحدث النظم العالمية لصيانة الإطارات باستثمارات بلغت 10 ملايين جنيه»، مشيراً إلى أن المركز سيقدم كافة الخدمات المتعلقة بصيانة الإطارات، ومنها ضبط زوايا إطارات السيارات الملاكى والنقل والأتوبيسات السياحية وفك وتركيب وترصيص وخدمة نيتروجين، إضافة إلى المتابعة والتقييم الشهرى باستخدام أحدث التقنيات التى تزيد من معدلات الأمان فى السير على الطريق من خلال الحفاظ على قوة الإطار وسلامته، حيث تم تجهيز المركز بأحدث الأجهزة الخاصة بفحص واختبار وتغيير ومعايرة الإطارات. وقال خالد عبدالحميد، رئيس القطاع التجارى، إن الشركة اختارت منطقة الغردقة لإقامة مركزها الجديد لمكانتها التجارية والسياحية وموقعها الرائع الذى يقترب من الميناء ويؤدى إلى مدن الصعيد، وكلاهما يحتاج إلى خدمات خاصة لصيانة الإطارات بخبرة بيريللى وقدراتها فى الحفاظ على قوة وسلامة الإطارات بنفس قدراتها الفريدة فى جودة تصنيعها. وقال ممدوح الغطاطى إن «شركة بيريللى هى الشركة الوحيدة التى تحافظ دائماً على خدمة ما بعد البيع، وذلك لأنها تملك مصنعاً فى مصر، وتجرى عملية متابعة دائمة لأتوبيسات الشركات السياحية، ونجد مساعدة دائمة من العاملين بها، وهى شركة تتطلع دائما إلى النجاح وتحققه»، وأضاف أن «افتتاح هذا الفرع يعد أول فرع لإطارات النقل الثقيل فى مصر بالشراكة مع بيريللى، ويشرفنى اهتمام مستر ألبرتو بيريللى بافتتاح هذا الفرع، وهذا يدل على اهتمام الجانب الإيطالى بالاستثمار فى مصر». وقال محمد مجدى، مدير التسويق لـ«بيريللى مصر» إن «افتتاح مركز صيانة وخدمات إطارات النقل الثقيل يمثل جزءاً من سياسة الشركة فى التوسع لتطوير مستوى خدمات الصيانة المتطورة، التى تعد إحدى الركائز للارتقاء بمعدلات الأمان على الطرق، بالإضافة إلى انتظام الحركة التجارية والسياحية الذى يعتبر المسئولية المستمرة تجاه قطاع النقل، ويتماشى هذا الحدث مع مبادرة الشركة فى حملات الصيانة المجانية التى بدأتها الشركة لأتوبيسات الرحلات لمسافات قصيرة ومتوسطة بمحافظات الصعيد والوجه البحرى والتابعة للنقل العام وأتوبيسات شرق وغرب الدلتا والوجه القبلى»، مشيراً إلى أن بيريللى تتولى توريد إطارات تلك الأتوبيسات بأفضل المواصفات العالمية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريللي تفتتح أكبر مركز لخدمات إطارات النقل التجارى والثقيل في الغردقة بيريللي تفتتح أكبر مركز لخدمات إطارات النقل التجارى والثقيل في الغردقة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 09:00 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 09:36 2021 الإثنين ,20 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الدلو

GMT 13:21 2019 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

كيف ساعدت رباعية الاهلي في كانو رينيه فايلر ؟

GMT 03:35 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

فوائد الكركم المهمة لعلاج الالتهابات وقرحة المعدة

GMT 02:36 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

فعاليات مميزة لهيئة الرياضة في موسم جدة

GMT 04:38 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

نجل أبو تريكة يسجل هدفا رائعا

GMT 12:42 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات جبس حديثه تضفي الفخامة على منزلك

GMT 12:14 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة Boutique Christina الجديدة لموسم شتاء 2018

GMT 11:46 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

الذرة المشوية تسلية وصحة حلوة اعرف فوائدها على صحتك
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon