توقيت القاهرة المحلي 13:25:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كواليس جديدة في توقيع اللاعب عبدالله السعيد للزمالك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كواليس جديدة في توقيع اللاعب عبدالله السعيد للزمالك

عبدالله السعيد
القاهرة - مصر اليوم

كشف الثنائي سيد مرعي وميدو حُزين، وكيلا اللاعبين، كواليس جديدة لم يتحدث عنها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في المفاوضات مع عبدالله السعيد، الذي كان حديثًا للشارع الرياضي المصري الأسبوع الماضي، بعد توقيعه لناديي الأهلي والزمالك.

وعقد مرتضى، السبت، مؤتمرًا صحافيًا كشف من خلاله عن العقود التي وقع عليها عبدالله السعيد مع الزمالك، والشرط الجزائي البالغة قيمته 100 مليون دولار، وقال ميدو حزين وسيد مرعي في تصريحات تلفزيونية، إن عملية المفاوضات كانت في فبراير الماضي، حيث عقدا جلسة مع اللاعب من أجل التفاوض بشأن إمكانية التعاقد مع الزمالك، وأبدى اللاعب تقبله للفكرة.

وبدأ السعيد المفاوضات بطلب 60 مليون جنيه خلال مدة العقد البالغة عامين، قبل أن يقبل في إطار التفاوض بتخفيض 10 ملايين جنيه، لتكون قيمة العقد لمدة عامين 50 مليونًا، وأوضح حزين، أن السعيد حصل على 40 مليون جنيه نقدًا كمقدم للتعاقد من الزمالك، تم جمعها على مدار 6 ساعات كاملة، وتم وضعهم في 7 حقائب ونقلهم إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، وأحمد مرتضى نجل رئيس النادي، إلى منزل أحد أقارب السعيد في التجمع الخامس.

وتم الاتفاق على أن يكون للسعيد 10 مليون جنيه يحصل عليها اللاعب على مدار مدة العقد بواقع 5 ملايين في الموسم الواحد، واسترجع سيد مرعي موقفًا كاد يفسد الصفقة، حين تلقى اتصالًا من السعيد يطالبه بتأجيل عملية المفاوضات قبل الحصول على مقدم التعاقد، وذلك بعدما ساعده محمد صلاح في الحصول على عرض من أحد الأندية المنتظر صعودها للبريميرليغ.
وأوضح أن السعيد تراجع عن هذا الأمر سريعًا بعدما اقتنع أنه لن يتمكن من الحصول على 40 مليون جنيه نقدًا كمقدم للتعاقد من أي نادٍ في العالم، من جانبه، قال أمير مرتضى منصور، نجل رئيس الزمالك: “المفاوضات بدأت بصديق مشترك للسعيد ووصل لنا أنه ليست عنده رغبة في التجديد للأهلي، ولو هناك نية للتفاوض معه فهذا الوقت المناسب، وبالفعل مرتضى منصور كلفنا بالتفاوض، والموضوع كان سهلًا واتصدمنا من السرعة اللي تم فيها الأمر، والموضوع لم يأخذ أكثر من ساعة”.

وأضاف: “السعيد هو من طلب وضع شرط جزائي لكي يرحل بعد كأس العالم حال وصول عرض له، واقتنع بعدم وضعه الشرط وأننا نوافق على رحيل اللاعبين في حال وصول عروض لهم.. ونحن من قمنا بوضع الشرط الجزائي في عقده”.

وتابع: “مرتضى منصور حسبها بشكل آخر إنه لاعب دولي ولاعب مهم في منتخب مصر، والرقم الذي دفع له ليس مبالغًا فيه، عبدالله السعيد يقدر يجيبه من أي نادي سينتقل له ولاعب له قيمة، وهو شخص محترم جدًا وروى لنا تفاصيل أن لديه مشكلات مع الأهلي، وتواصل معنا أهم ضاغطين عليه، وتركي آل الشيخ طلب يجلس معه شخصيًا، وهو الآن وضع في موقف أنه سيتوقف”.

وشدد: “الزمالك في موقف قوة ويقدر يتفاوض، ووجهة نظري الزمالك ليس خسران في حاجة، الأهلي خسره فنيًا وأنا كسبت فيه فلوس.. وأحمد فتحي كان صديق عبدالله السعيد وكان لديه نفس المشكلة في الأهلي، والسعيد أخبر فتحي بتوقيعه، وكان فيه ميعاد مع فتحي لكي نخلص معه بنفس الطريقة، وتواصلنا مع السعيد قبل توقيعه للأهلي بساعات بسيطة، ولم يكن يريد الذهاب للتمرين وبدأ يدخل في توتر، وما حصل مع عبدالله السعيد جديد على النادي الأهلي”.

وأردف: “كان أشرف إن الأهلي يعلن أنه وقف المفاوضات لمماطلة اللاعب، والمفروض الأهلي كان هو يعلن التجديد وليس تركي آل الشيخ وإداريًا ليست جيدة”، السعيد مدد عقده مع الأهلي في وقت سابق، قبل أن يتخذ الأحمر قرارًا بتسويقه للبيع أو الإعارة على خلفية عدد من الأسباب أهمها “مماطلته النادي في تجديد التعاقد” و”احتمالية توقيعه لنادٍ آخر”، وفقًا لبيان سابق من النادي.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كواليس جديدة في توقيع اللاعب عبدالله السعيد للزمالك كواليس جديدة في توقيع اللاعب عبدالله السعيد للزمالك



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي

GMT 09:23 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

GMT 04:38 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نفوق عشرات الآلاف من الدواجن قرب بلدة "سامراء" شمال بغداد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon