توقيت القاهرة المحلي 08:33:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مع بداية الموسم الجديد لـ"ذي إكس فاكتور"

نيكول شيرزينغر مُثيرة في جاكيت أسود قصير

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيكول شيرزينغر مُثيرة في جاكيت أسود قصير

عضوة لجنة التحكيم المتألقة نيكول شيرزينغر
لندن ـ رانيا سجعان

بدأت أخيرًا حرب الموضة مع بداية الموسم الجديد في بداية العام الجاري للبرنامج التلفزيوني الشهير " ذي إكس فاكتور". وسحقت عضوة لجنة التحكيم المتألقة نيكول شيرزينغر (النجمة السابقة لفريق "بوسيكات دول Pussycat Doll") جميع المنافسات عندما ارتدت ملابسًا مثيرة بشكل لا يصدق أثناء حضورها للاختبارات الأخيرة في لندن.
وقدمت نيكول (34 عاما) الغناء الشهواني المثير وهي ترتدي جاكيت قصير فقط، وذلك اثناء وصولها مركز "إكسيل ExCeL"، بينما أضافت جرعة كبيرة من الإثارة على لجنة التحكيم، وتبخترت في الجاكت الجلد الذي استكملته بارتداء حذاء ذو كعب عالي، يجمع بين اللونين الأحمر والذهبي. وقد قدمت الفنانة الجانب المثير وهي تستعد للاستماع إلى عدد لا يحصى من المتسابقين خلال المرحلة الأولى من المسابقة.

نيكول شيرزينغر مُثيرة في جاكيت أسود قصير

وقالت النجمة: استمتعت بالكثير من المرح، وحصلت على خبرة كبيرة من خلال البرنامج، العام الماضي، فقد فاق كل توقعاتي"، مؤكدة "أنها ستعود إلى البرنامج بعد فوز فريقها في البرنامج، العام الماضي". وأضافت "أنا دائمًا أمنح درجة 110% لكل ما أقوم به، وأجعل كل شيء أيضًا معلقًا للتركيز على الـ "إكس فاكتور" ودعم فريقي. أنجز حاليًا أعمالي الموسيقية، وأشارك في البرنامج معًا. أنا سعيدة إلى الغاية للعودة إلى بلدي الثاني بريطانيا، والمشاركة في "إكس فاكتور 2013".

نيكول شيرزينغر مُثيرة في جاكيت أسود قصير

أما عضوة لجنة التحكيم والخبيرة في مجال الموسيقى شارون أوزبورن، فقد وقفت في الخارج وسط حشد من الجمهور. ثم أعطت للحفل القليل من السحر الغريب الداكن، في بدلتها السوداء وحذائها البرتقالي اللون.
وقالت شارون: لم أكن سعيدة مثلما كنت عائدة في الذكرى العاشرة لـ "إكس فاكتور"، كاشفة عن أنها "ستكون عودة منتصرة للجنة التحكيم"، مضيفة "لا استطيع الانتظار حتى أعانق جاري بارلو عناقًا كبيرًا، وأجلس إلى جوار الرائعة نيكول، وبالطبع أرش المياه على عزيزي لويس.
وبينما كانت شارون سعيدة للعودة إلى "إكس فاكتور"، صرح زوجها أوزي أخيرًا بشأن "عمله التلفزيوني الخاص به"، مما يشير إلى شعوره بالأسف بسبب ظهوره في برنامج الواقع "أسبوورنسOsbournes" على شبكة MTV""، أوائل القرن الجاري.
وقال أوزي "64 عامًا" لـ "كلاسيك روك"، أثناء تواجده في برنامج الواقع التلفزيوني: أسعد بمرور هذه الفترة من حياتي المهنية. تحولت شارون إلى شخصية تلفزيونية الآن، وهي جيدة للغاية، ولكنها دائما ما تقول لي "ستأتي إلى البرنامج، أليس كذلك؟"، وقد ذهبت بالفعل وشاركت فيه. كلا أنا أكره المشاركة بالتلفزيون. أنا لم أبدأ العمل بالموسيقي من أجل أن أكون رجل سخيف للأرصاد للجوية.
 هذا وقد عاد غاري بارلو، من أجل المشاركة في جولته الثالثة من "إكس فاكتور"، وسيستمر ليكون بمثابة رئيس لجنة التحكيم في هذا البرنامج، الذي يبث على شبكة "ITV".

نيكول شيرزينغر مُثيرة في جاكيت أسود قصير

وبدا بارلو جذابًا ومثيرًا في تيشيرت أزرق داكن، وجينز أسود، وحذاء (بوت). وقال: من الجيد العودة من أجل الذكرى السنوية العاشرة لـ إكس فاكتور" في بداية العام الجاري. وهذه هي السنة الثالثة التي أشارك فيها بالبرنامج. ويبدو أن هذا العام سيكون الأفضل على الإطلاق. وأضاف قائلا "إنه من الجيد أن كان لدينا العام الماضي فائزًا مثل جيمس آرثر، الذي ساهم في تغيير كبير بالمسابقة. آمل حقًا أن تجذب مصداقيته المواهب الشابة الموسم الجاري. أنا سعيد للغاية بشأن ذلك".
وبكل تأكديد، لا يكتمل "إكس فاكتور" دون لويس والش (60 عامًا)، والذي يعد العضو الوحيد للجنة التحكيم الذي شارك ضمن فريق التحكيم في المواسم كلها باستثناء تغيب قصير في الموسم الثالث.
ويقول لويس: أعود لأنتقم في أوائل العام. مضة عشر سنوات وأنا سعيد للمشاركة في أفضل برنامج تلفزيوني، وسعيد أكثر بالانضمام إلى عضوة لجنة التحكيم الأصلية شارون. دع المتعة والمسابقة تبدأ.
أما مقدما البرنامج كارولين فلاك (33 عامًا) ومات ريتشاردسون (22 عاما)، اللذين كانا يتحدثان إلى المتسابقين ويجعلان لجنة التحكيم تختار، فقد بدت كارولين سعيدة في شورت أسود، وبلوزة سوداء وجاكت أبيض. كما ارتدت أيضًا حذاء أسودًا ذو كعب عالي مصمم بأشرطة، واستخدمت طلاء فاتح للشفاة وجعلت شعرها أشعثًا قليلا ومثيرًا.
أما مات، الذي يشارك حاليًا في تقديم البرنامج، وقد خرج من مرحلة النجوم، فبدا كوميديًا أنيقًا في جاكت أزرق فاتح وسروال أسود جينز وتيشيرت وحذاء أبيض، بحيث سيشارك في تقديم المسابقة التي ستستمر من آب/ أغسطس إلى عيد الميلاد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول شيرزينغر مُثيرة في جاكيت أسود قصير نيكول شيرزينغر مُثيرة في جاكيت أسود قصير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم
  مصر اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 00:48 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

محمد رمضان يتصدر مؤشرات محرك البحث "غوغل"

GMT 23:26 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

السنغال تُسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 11:27 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

مجلة دبلوماسية تهدى درع تكريم لسارة السهيل

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

خطوات تضمن لكٍ الحصول على بشرة صافية خالية من الشعر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon