تنصحهم بالاهتمام بصحتهم وتبشرهم بعلاقة مميزة

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017

ماغي فرح
بيروت - مصر اليوم

كشفت عالمة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، عن توقعاتها لمواليد برج الثور، مؤكدة أنهم سيشعرون بالتأثير السلبي القوي للمياه الغازية التي أصبحوا مدمنين عليها بشكل يومي، ويشربوها فور استيقاظهم وقبل خلودهم إلى النوم ومع أكثر من وجبة خلال اليوم، بل أن المشروبات الغازية أصبحت بديلًا للماء بالنسبة إليهم، قائلة: "في الواقع لستم وحدكم في هذا الأمر، بل يوجد الملايين من الناس حول العالم يعانون من عدم قدرتهم على أن يضبطوا توازن جسدهم، وأن يتخلوا عن تلك المشروبات الضارة والمدمرة للجسم، بالطبع جسد كل إنسان يحتاج إلى الماء بمعدل كبير لتتمكن أجهزة الجسم المختلفة من القيام بوظيفتها".

وتابعت فرح: " لكن مواليد الثور تمنع وصول الماء النقي إلى جسدهم وتجعل المشروبات الغازية بدلًا منه، والمشروبات الغازية التي تحتوي على معدل كبير من السكر تقوم بزيادة معدل وجود السكر في الدم، وقد يؤثر هذا على أجزاء حساسة في جسدهم مثل القلب والبنكرياس وقد يؤدي بهم إلى أضرار جسيمة، كما أن المشروبات الغازية قد تزيد من وزنهم بدرجة كبيرة وتجعل عظامهم فريسة سهلة لأي حادث".

لذا فأنت معرض في هذا الشهر، لا سيما الأيام الأخيرة منه، بأن تصاب بأحد الأمراض الخطيرة التي ستكون في طور البداية فقط عند إصابتك بها، وقد يكون للأمر مضاعفات خطيرة للغاية، فالأمر لا يتعلق بتسوس الأسنان فقط أو زيادة الوزن، قد يصل الأمر إلى الإصابة بأمراض ستجعلك غير قادر على أداء أعمالك اليومية بالكفاءة المطلوبة وستسبب تلك الأمراض تدميرًا كاملًا لبعض الخطط التي قمت بتخطيطها للعام الجديدة

لذا يجب أن تلجأ إ لى حل فعال للتخلص من تلك المشكلة، لكن قبل التفكير في أي حلول فعالة، يجب أن تقف مع نفسك وقفة تحاسب فيها نفسك على إهدارك لصحتك وعدم تحملك المس ؤ ولية تجاه جسدك، فقد لا تشعر الآن بخطورة ما تفعله، لكن في ال أعوام ال مقبلة ، سيكون للأمر تأثير ًا واضح ًا عليك وستشعر بالندم الكامل لعدم اهتمامك بصحتك بالشكل المطلوب.

عام ذهبي للعلاقات الشخصية

تزدهر العواطف وتمر بتجارب كثيرة في اتجاه الاستقرار النهائي، تنتهي من ملاحقة الماضي واسترجاع الذكريات الأليمة وتفتح قلبك نحو المستقبل، كي تفرح بما تعطيه إياك عام 2017، إذ تعيش فترة ذهبية توسّع دائرة اتصالاتك وتحملك إ لى عقد صداقات ملفتة وجديدة، فإذا كنت وحيدً ا ، فتجد الشخص المطلوب والمناسب، أما إذا كنت مرتبطً ا ، فتعيد الاتزان إ لى حياتك، ويقودك الحوار الصريح والبنّاء إلى اطمئنان أكبر، و قد ي عني هذا ال عام خطوبة أو زواج أو ارتباط متين، لكثيرين من مواليد الثور!

و يبدو النصر العاطفي مهمً ا جدً ا لك عزيزي الثور، فقد يغيّر حياتك في العمق ويجعلك سعيدً ا ، لا سيما وأن الحب والمال يتزامنان، في عام استثنائي تستفيد من ظروفها التي تجعلك رابحً ا على الجهتين، حتى ولو اضطررت إلى مضاعفة بعض الجهود.

بعض مواليد الثور يرتبطون بشخص يسكن بعيدً ا ، وقد يسافرون للقائه أو يستقبلونه في بعض الفترات، لكنهم يشعرون بالاستقرار، رغم ذلك، أما بعضهم الآخر فقد يفرح بولادة في حياته أو يهتم بأولاد ويبدو مسرورً ا بالنتائج، أما من اختار الوحدة فلن يتململ من ذلك، بل شعر بالحرية التي يطلبها، يتوصّل بعض من يرى الطلاق طريقً ا إلى الراحة، إلى تحقيق أهدافه، تتوطّد الصلات بين المتزوجين، وقد تعرف عزيزي الثور، مشروع ا ً مشتركً ا مع الشريك وتتوصل إلى الهناء والاتزان، فما تختاره ذلك ال عام تحققه، سواء قررت الارتباط أو الانفصال أو البقاء وحيدً ا ، ف لا شك أنك تمر بفترة من الحيرة والشكوك والغيرة ثم من الخيبات أيضً ا ، لكنها أمور لا تستمر طويلً ا ، فقد تشعر بحرية التصرف والانتقال إلى مواقع جديدة والتحرر من أعباء، إذا لم تعد تحتملها .

و من المحتمل جدً ا أيضً ا أن يلتقي الثور بحبيب خارج بلاده أو أثناء بعض أسفاره، وقد تنمو العلاقة بصورة هادئة وتتطور مع الأيام، ف ذلك ال عام لا ي شير إلى الغرام الفجائي، بل يكون النمط بطيئً ا ، بحيث تتبدل أمور وتتغير حسب الظروف، وتتطور بدون تسرع، وهذا ما تنصح به الكواكب.

و قد يكون العنوان الأبرز في الحياة العاطفية ذلك ال عام ، هو التغيير أو الانتقال إلى جديد، سواء تعلّق هذا الجديد بالوضع الاجتماعي أو الموقع أو الحبيب أو المنزل أو مكان الإقامة أو ما شابه ، ف كثيرون من مواليد الثور يعرفون، اتجاهات جديدة في عواطفهم ويتعلّقون بشخص من جنسية مختلفة أو قد يكبرهم سنً ا ونضجً ا.

و كذلك يعيد البعض الآخر حساباته ويستدرج إلى مواجهة مع الشريك، توصله إلى الحسم الإيجابي أو السلبي ، أما الأوقات الواعدة للقاءات العاطفية الحارة أو للارتباطات، فتقع بين 30 نيسان / أبريل و24 أيار / مايو، عندما يكون " فينوس " في برج الثور، ثم بين 6 و 30 آب / أغسطس، عندما يمر " فينوس " في منزلك الخامس وهو منزل الرومنسية، أي في العذراء ، أما أشهر حزيران / يونيو ، وتموز / يوليو ، وأيلول / سبتمبر فقد تشهد ارتباطً ا أو زواج ً ا.

وي تّسم ذلك العام أيضً ا ببعض الهواجس والتشكيك بمشاعر الحبيب وعملية تقصّ للماضي، أو الغيرة والمواجهات التي تهدد بقطيعة وفراق للبعض، لا سيما في بعض فترات آذار / مارس ، ونيسان / أبريل ، وأيار / مايو ، وحزيران / يونيو .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017   مصر اليوم - ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017



GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017

GMT 05:29 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

جاكلين عقيقي تؤكد العراق تسير نحو الاستقرار

GMT 06:52 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد توضح توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 09:27 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الطاقة والحيوية لمواليد برج الميزان

GMT 07:37 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

عبود قردحجي يُؤكِّد أنّ 2017 ستكون مميزة لمواليد "الجدي"

GMT 13:55 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

تنبؤات الشيباني للعام 2017 وقراءات في الأبراج

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017   مصر اليوم - ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon