توقيت القاهرة المحلي 13:39:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أسئلة الترفيه!!

  مصر اليوم -

أسئلة الترفيه

بقلم-عبلة الرويني

فور توليه رئاسة هيئة الترفيه بالسعودية، أعلن ترك آل شيخ إطلاق أولي خطوات عمل الهيئة من داخل مصر.. والمقصود قيامه بالاتفاق علي إنتاج أعمال فنية، والتعاقد مع فنانين لتقديم عروضهم لجمهور المملكة.. وهو ما حدث بالفعل هذا الأسبوع في احتفال ضم بعض الفنانين والمنتجين الذين تم التعاقد معهم، ومنهم عمرو دياب ويسرا ومحمد هنيدي الذي يقدم مسرحيته (٣ أيام في الساحل) بالمملكة.. وتم الاتفاق مع المنتج جمال العدل علي تقديم مسرحيات شريهان (سبق أن أعلن عن تقديمها قبل عامين، وتعثرت).. لتقديمها في السعودية للعائلات!!.. وأسس مجدي الهواري شركة (كايرو شو) معلنًا انها (أول كيان لصناعة الترفيه في مصر)!!... وهو ما يدفعنا للسؤال حول المقصود بالترفيه الذي تعلن الشركة المصرية عن صناعته؟ خاصة وأنها تبدأ بمسرحية (الملك لير) بطولة يحيي الفخراني، في إنتاج جديد مختلف عن العرض الذي سبق أن قدمه الفخراني علي المسرح القومي؟.
ووقعت شركة العدل عن تقديم ٦ مسرحيات لشريهان بالمملكة (عروض للعائلات)!!.. سبق أن أعلنوا عن عودة شريهان من خلال ١٢ مسرحية (تصور تليفزيونيا) وتعثرت الخطوات، فاختصرت إلي ٤ مسرحيات، والإعلان عن الانتهاء من مسرحية واحدة فقط حتي الآن... والسؤال ليس عدد المسرحيات، والقدرة علي تنفيذها.. لكن عن معني العروض الخاصة للعائلات؟!...
سؤال آخر حول الاتفاق علي مشاركة عادل إمام في بعض العروض المسرحية كضيف شرف!!.. (لظروفه الصحية التي لا تسمح بتقديم بطولة مسرحية)... يعني الاتفاق علي صعوده علي المسرح لدقائق، من خلال عرض مسرحي يعرض هناك.. فقط من أجل أن يشاهد الجمهور السعودي عادل إمام علي المسرح؟!.

 

نقلا عن الاخبارالقاهرية 

المقال يعبّر عن رأي الكاتب وليس بالضرورة رأي الموقع

GMT 05:08 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

إدارة ترامب وتراكم الأخطاء

GMT 05:07 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

مؤتمر ميونيخ للأمن

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

إيران وابتزازنا بإسرائيل

GMT 05:03 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

جولة آسيوية مهمة

GMT 03:11 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

حديث ميونيخ الرئاسى!

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسئلة الترفيه أسئلة الترفيه



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق.والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. أقرأ أيضًا:كيت ميدلتون تتالق بفُستان وردي وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ

GMT 07:43 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

روتردام الساحرة تُقدم 5 أفكار جديدة لزائريها
  مصر اليوم - روتردام الساحرة تُقدم 5 أفكار جديدة لزائريها

GMT 06:47 2019 الأحد ,03 شباط / فبراير

كشف النقاب عن هاتف "غالاكسي S10" الشهر الجاري

GMT 05:10 2019 الأحد ,03 شباط / فبراير

ميشال كيغان تُفاجئ متابعيها بإطلالة رشيقة

GMT 15:18 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon