توقيت القاهرة المحلي 08:18:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مصر للطيران للصيانة تتعاقد مع طيران الجزيرة لتقديم الخدمات بـ 6 مطارات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر للطيران للصيانة تتعاقد مع طيران الجزيرة لتقديم الخدمات بـ 6 مطارات

شركة مصر للطيران
القاهرة ـ مصر اليوم

وقعت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية مع شركة طيران الجزيرة الكويتية، عقد لتقديم خدمات الصيانة اليومية لرحلات طيران الجزيرة في 6 مطارات مصرية، وذلك خلال فعاليات اليوم الثاني لمشاركة مصر للطيران بجناح متميز في معرض دبي الدولي للطيران Dubai Airshow 2021.
وحضر التوقيع كل من الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، والطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، قام بتوقيع العقد كل من المهندس هاني صلاح الدين رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية، وروهيت راماشاندران رئيس مجلس إدارة شركة طيران الجزيرة.
ويتضمن العقد قيام شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تقديم خدمات الصيانة اليومية لطائرات شركة الجزيرة الكويتية بمطارات القاهرة وبرج العرب وشرم الشيخ والأقصر وأسيوط وسوهاج.
يذكر أن عدد عملاء شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بلغ أكثر من 150 عميلًا من شركات الطيران العربية والإفريقية والأوروبية تقدم لهم الشركات مختلف خدمات صيانة وعمرة الطائرات والمحركات وأجزاء ووحدات الطائرات.

وتشارك وزارة الطيران المدني والشركة الوطنية مصر للطيران في فاعليات معرض دبي الدولي للطيران Dubai Airshow 2021 في دورته الـ17 الذي تنطلق  فعالياته امس الاحد، وتستمر حتى 18 نوفمبر الجاري بمدينة دبي بالامارات.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدني برئاسة الطيار محمد منار وزير الطيران، على ضرورة التواجد الدائم في المحافل العالمية المهمة في صناعة النقل الجوي بما يليق بمكانة وعراقة جمهورية مصر العربية في هذا المجال التي تمتد إلى ٩٠ عامًا.

وتأتي مشاركة الشركة الوطنية مصر للطيران هذا العام من خلال جناح دعائي يضم عرض العديد من أنشطة الشركة بصفة عامة ومجالات الصيانة والأعمال الفنية والخدمات الأرضية والتدريب بصفة خاصة، حيث تمتلك مصر للطيران إمكانيات كبيرة بشرية ولوجيستية تؤهلها للمنافسة في هذه المجالات وفتح أسواق جديدة وزيادة قاعدة عملائها، حيث من المقرر أن يتم خلال فاعليات  المعرض إبرام العديد من الاتفاقيات والتعاقدات مع عدد من شركاء صناعة النقل الجوي.

ويعتبر معرض دبي للطيران، أهم معرض بالشرق الأوسط والثالث عالميًا، وينعقد كل عامين ويعد منصة أساسية لإطلاق التوجهات الجديدة ومناقشة القضايا التي تساعد في تطوير الطيران إقليمياُ وعالميًا، ويشهد المعرض هذا العام مشاركة  1200 عارض من 148 دولة من مختلف أنحاء العالم، وأكثر من 370 شركة ناشئة وجديدة وعرض أكثر من 160 طائرة من أحدث طرازات الطائرات  وحضور 40% من صانعي القرار والمهتمين بالصناعة والخبراء في مجال الطيران حول العالم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل شركات الطيران في العالم لعام 2021 بينها خطوط جوية عربية

مستحقات شركات الطيران في العالم تصل إلى مليار دولار ولبنان وبنغلاديش من بين الدول الأكثر مديونية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر للطيران للصيانة تتعاقد مع طيران الجزيرة لتقديم الخدمات بـ 6 مطارات مصر للطيران للصيانة تتعاقد مع طيران الجزيرة لتقديم الخدمات بـ 6 مطارات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon