توقيت القاهرة المحلي 22:02:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"فرانس فوتبول" تختار تريزيجيه ضمن أفضل 20 لاعب فى مجموعات أمم إفريقيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فرانس فوتبول تختار تريزيجيه ضمن أفضل 20 لاعب فى مجموعات أمم إفريقيا

اللاعب المصري محمود تريزيجيه
القاهرة - مصر اليوم
اختارت صحيفة "فرانس فوتبول" النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، ضمن أفضل 20 لاعبا في مباريات الدور الأول من كأس أمم الإفريقية 2019 المقامة في مصر خلال الوقت الحالي.   وجاء تريزيجه اللاعب المصري الوحيد في القائمة التى تضمنت العديد من لاعبي منتخب الجزائر، وعدد من نجوم القارة الإفريقية.   وجاء فى القائمة من اللاعبين العرب: رومان سايس من المغرب، ويوسف المساكني من تونس، ورياض محرز ويوسف عطال وإسماعيل بناصر ويوسف بلايلي وبغداد بونجاح وعيسى ميندي من الجزائر.   ولفت تريزيجيه الأنظار إليه خلال مشاركته مع منتخب مصر في البطولة حيث سجل هدف وصنع آخر حتى الآن، ويعد من أبرز لاعبي البطولة.   وتوالت العروض الأوروبية على تريزيجيه، حيث أشار أكثر من تقرير إلى تلقيه عدة عروض من الدوري الإنجليزي على غرار إيفرتون وأستون فيلا وواتفورد.   واحتل محمود تريزيجيه المركز الرابع فى قائمة أفضل لاعبى مسابقة كأس الأمم الأفريقية بعدما حصل على 7.84 – 10 فى التقييم الذى أعده موقع "هوسكورد" عن مستويات لاعبى المنتخبات الـ24 المشاركين فى البطولة.   وتغلب منتخب مصر على أوغندا بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح التى أقيمت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.   ورفع منتخب مصر رصيده إلى (9) نقاط مقابل (4) نقاط لأوغندا الذي ظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية الثالث (3) نقاط، وزيمبابوي في المركز الرابع بنقطة يتيمة فقط.   وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" في البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.   قد يهمك أيضًا: أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ محمد صلاح وتريزيجيه تريزيجيه يؤكد لا نهتم بالفريق المنافس في دور "16"  
المصدر :

اليوم السابع

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرانس فوتبول تختار تريزيجيه ضمن أفضل 20 لاعب فى مجموعات أمم إفريقيا فرانس فوتبول تختار تريزيجيه ضمن أفضل 20 لاعب فى مجموعات أمم إفريقيا



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 03:37 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الحكومة السورية ترفع أسعار البنزين والديزل

GMT 13:19 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مميزة من أجل اختيار أحمر شفاه جذاب في الحفلات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon