توقيت القاهرة المحلي 06:17:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خالد بن سلطان العبدالله الفيصل يتوج الفائزين ببطولة الاتحاد السعودي للكارتينج

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خالد بن سلطان العبدالله الفيصل يتوج الفائزين ببطولة الاتحاد السعودي للكارتينج

الأمير خالد بن سلطان
القاهرة – محمد عبد المحسن

توج الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أمس الفائزين ببطولة الاتحاد السعودي للكارتينج 2019 التي أقيمت بدعم من الهيئة العامة للرياضة وبإشراف وتنظيم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية واحتضنتها حلبة FunXtrem خلال الفترة من 26 فبراير حتى 6 أبريل 2019.

وتنافس في الجولة الختامية أكثر من 50 متسابقا على لقب فئاتها الأربعة، حيث حسم خالد الزايد لقب الفئة العامة لصالحه وجاء سعود المسعود في المركز الثاني وماجد إبراهيم المركز الثالث، فيما حسمت ياسمين المدني المركز الأول في فئة السيدات وجاءت أمجاد العمري في المركز الثاني وحلت الجوهرة السديري في المركز الثالث، وفي فئة الناشئين حقق عبدالإله الطيب المركز الأول وحل أحمد السيسي في المركز الثاني  والجوهرة السديري في المركز الثالث، وحقق سلمان العميري المركز الأول في فئة ذوي الهمم , وحل وليد غزواني في المركز الثاني وعبدالعزيز الضويان في المركز الثالث.

وهنأ سمو الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل, الفائزين بالبطولة متمنياً لهم المزيد من النجاح والإنجاز في رياضة السيارات.، مشيداً في الوقت ذاته بجهود الشركاء ومشاركتهم الفاعلة في إنجاح الحدث.

وثمّن سموه الدعم المتواصل للهيئة العامة للرياضة وسعيها لتطوير جميع الرياضات ومن ضمنها رياضة السيارات والدراجات النارية التي بدأت تقطف ثمار هذا الدعم وترسخ مكانتها كواحدة من أميز الرياضات على مستوى المملكة العربية السعودية.

من جهته وجه رئيس مجلس إدارة FunXtreme المهندس محمد الطيب الشكر والتقدير لسمو رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على إتاحته الفرصة للحلبة على احتضان بطولة الاتحاد السعودي مؤكداً استعداد الحلبة الدائم لاستضافة الأنشطة والفعاليات الخاصة بالاتحاد.

وفي ذات السياق أعرب الرئيس التنفيذي لحلبة FunXtreme المهندس عمار القاضي عن سعادته للنجاح الذي حققته البطولة مشيرا أنها ساهمت في إيجاد مساحات مخصصة للشباب لممارسة هواياتهم بشكل آمن , داعياً جميع شرائح المجتمع زيارة الحلبة وممارسة رياضة الكارتينج والاستمتاع بالإثارة التي يعيشها المتسابقون وسط أجواء متميزة ووفق أعلى معايير السلامة بهذه الرياضة.

قد يهمك ايضا :

نادي الباطن السعودي يجدّد عقد خويلد عيادة

مبارك الظفيري يشن هجومًا لاذعًا على لاعب الباطن السابق أحمد حمودي

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد بن سلطان العبدالله الفيصل يتوج الفائزين ببطولة الاتحاد السعودي للكارتينج خالد بن سلطان العبدالله الفيصل يتوج الفائزين ببطولة الاتحاد السعودي للكارتينج



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon