توقيت القاهرة المحلي 20:26:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"رجال سلة الأهلي" يفوز على الجزيرة في ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رجال سلة الأهلي يفوز على الجزيرة في ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط

ملعب كرة السلة
القاهرة ـ مصر اليوم

 حقق الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب فريق الجزيرة في ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري المرتبط للمحترفين.
انطلقت المباراة في الخامسة والنصف مساء اليوم على صالة د.حسن مصطفى، وقدم خلالها فريق رجال سلة الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة ٧٠-٦٩، بينما تغلب فريق ١٨ سنة المرتبط على الجزيرة بنتيجة ٦١-٥٧.
وتأهل الفريق إلى نصف النهائي بعد أن حقق الفوز على فريق الاتصالات في لقاء الذهاب بنتيجة 74-65، فيما لم يخض المنافس مباراة العودة بسبب إصابات عدد من لاعبيه بفيروس كورونا ولم يتمكن من خوض اللقاء.
وكان فريق «رجال سلة الأهلي» قد تأهل للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة فريق الاتصالات في دور الثمانية،

 وقدم الأهلى  مباريات قوية للغاية في الدورة المجمعة الأولى التي أقيمت في الإسكندرية، وحقق الفوز على سبورتنج بنتيجة 68-65، وعلى طنطا بنتيجة 77-52، وعلى الطيران بنتيجة 78-49، بينما تفوق فريق 18 سنة على سبورتنج بنتيجة 62-47، وعلى طنطا بنتيجة 53-29، وعلى الطيران بنتيجة 86-24، ثم بدأ الفريق الأول الدورة المجمعة الثانية بالفوز على فريق الطيران بنتيجة 97-55، ثم الفوز على طنطا بنتيجة 81-41، ثم الفوز على سبورتنج بنتيجة 81-72، فيما حقق فريق المرتبط 18 سنة الفوز على الطيران بنتيجة 79-39، ثم الفوز على طنطا بنتيجة 66-37، وسبورتنج بنتيجة 85-71، ثم تغلب على القناة في دور الـ16 بنتيجة 79-61 ذهابًا، ثم الفوز في مباراة الإياب بنتيجة ٧١-٥٩، ثم الفوز على الاتصالات بنتيجة 74-65 في الذهاب والفوز اعتباريًّا في العودة.

 في سياق آخر حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،على تكريم الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالأهلي بعد الفوز بلقب البطولة العربية للأندية، التي استضافها نادي الاتحاد السكندري خلال الأيام الماضية، وتوج الأهلي بلقبها على حساب نادي الكويت الكويتي.

وخلال حفل تكريم الفريق الذي أقيم  في مقر النادي بالجزيرة، جدد الخطيب التهنئة إلى الجهاز الفني واللاعبين، مؤكدا أن الفريق كان عند حسن الظن، وعلى قدر المسئولية، بعدما توج باللقب عن جدارة واستحقاق.
وأكد رئيس النادي خلال كلمته للاعبين أن مجلس الإدارة كان حريصا للغاية على توفير كافة ما يلزم للفريق من تعاقدات ومعسكرات للفوز بالألقاب، وأن المجلس مستمر في دعم كافة فرق النادي لتحقيق تطلعات الجماهير.

وأوضح أن الفريق يملك المقومات اللازمة للفوز بالبطولات، وأن التحديات التي سيخوضها «رجال سلة الأهلي» في الفترة المقبلة ستكون أكثر صعوبة.
وأضاف: «البطولة العربية مجرد بداية، ولن نتوقف عندها كثيرا. وأنتم واجهة كرة السلة في النادي، وعليكم مسؤولية كبيرة لإسعاد الجماهير، فأنتم قادرون على النجاح في كافة التحديات التي تنتظركم، ونحن نثق بكم وبما تملكونه من روح وعزيمة تميز الأهلي عن الجميع وننتظر منكم الكثير في الفترة القادمة».
وضمت قائمة «رجال سلة الأهلي» في البطولة العربية كلا من: مايكل تومسون ومايكل فاكوادي وإيهاب أمين وعمر عزب ومحمد أبو النصر وسيف سمير وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمرو الجندي وأحمد حمدي وعمر طارق وعبد

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الأهلي يهزم القناة ويتأهل لربع نهائي دوري مرتبط السلة

أحمد مرعي يكشف أسباب استقالته من تدريب منتخب السلة المصري

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجال سلة الأهلي يفوز على الجزيرة في ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط رجال سلة الأهلي يفوز على الجزيرة في ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط



GMT 00:34 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

غوارديولا يحذر السيتي وآرسنال من مصير ليفربول
  مصر اليوم - غوارديولا يحذر السيتي وآرسنال من مصير ليفربول
  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020

GMT 19:37 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سفيتولينا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام بودوروسكا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon