توقيت القاهرة المحلي 07:40:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 07:40:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مشاكل المجتمع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم -

المغرب اليوم

أنا عمري 15 سنة، وأرى جميع صديقاتي يخرجن ويتمشين بمفردهن. أي بدون أهلهن أو أمهاتهن، ومع زميلاتهن أيضا، أما أمي فهي لا تسمح لي بالخروج بمفردي وهي تخرج معي في كل مكان وهذا الشيء يسبب لي الإحراج.. أمي شكاكة بطبعها... ماذا افعل ؟

المغرب اليوم

ابدئي من الآخر. قولي لها أنك تريدين جلسة مصارحة معها، واسأليها بماذا تشك بك إذا خرجت مع صديقاتك؟ حاصريها بلطف في السؤال وقولي لها إنك تتقبلين جوابها مهما أزعجك ,هذا التصرف سيشعرها بأنك تحتاجينها وتثقين بها وستشعرين أنت أيضا أنك أصبحت أكثر قربا , لأن الفضفضة هي حل نصف المشكلة، فكثير من المشاكل تكبر لأننا لا نواجهها ولا نعترف بها , نعود إلى مسألة خروج أمك معك، هنا تستطيعين أن تطلبي منها بلطف أن تكون معك وفي نفس الوقت تصحبين صديقة أو صديقتين، وسوف تجدين أن أمك ستترك معهن وستكون لديكن فرصة للحديث والمرح. حاولي أن تشعريها بأنك لا تتضايقين منها، وحاولي نقل صورة حلوة عن علاقتك بأمك لصديقاتك، واعترفي لهن أنك متعلقة بها وتشعرين أنها صديقتك أيضاً .

ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق.والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. أقرأ أيضًا:كيت ميدلتون تتالق بفُستان وردي وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ

GMT 03:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم -

GMT 02:37 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

نساءٌ بدينات يتمرَّدن بوجه أسبوع الموضة في لندن

GMT 07:29 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

ليلى راينهارت تزور طبيبًا نفسيًّا لصحتها العقلية

GMT 03:47 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

توقّعات باحتواء هاتف "آيفون" الجديد على منفذ "USB-C"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon