توقيت القاهرة المحلي 12:25:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

Christophe Pelissier - كريستوف بيليسير

مدرّب

christophe pelissier

جنسية

فرنسا

تاريخ الولادة

05-10-1965

العمر

58
أميان

فريق

أميان

كريستوف بليسييه لاعب كرة قدم ثم مدرب فرنسي ، ولد في 5 أكتوبر 1965 في ريفيل. وكان لاعب خط وسط دفاعي قبل التدريب في عام 2000. وهو يدرب إف سي لورينت.في وقت لاحق والان يدرب أميان

بدأ حياته المهنية كلاعب خط وسط في 1983 في Revel ، ثم يعرف مقاطع في National 1 في AS Muret بين عامي 1990 و 1995 قبل الانضمام لموسم في نادي كاركاسون. في نهاية حياته المهنية ، يعود للعمل تحت ألوان Revel.
كمدرب

بدأ مسيرته التدريبية حيث أنهى مسيرته في اللعب في Revel. تمكن من رفع النادي في CFA 2 في عام 2001. بعد ستة مواسم في Revel ، ذهب لتدريب AS Muret خلال موسم 2006-2007. في 2007-2008 ، وقع لصالح نادي Ariège في Luzenac أثناء وجوده في CFA. مع هذا النادي ، تمكن من الصعود في National في نهاية موسم 2008-2009. يستقر كريستوف في نادي ناشيونال بميزانية محدودة للغاية وخلال موسم 2013-2014 ، مما يثير الدهشة ، أنه يسمح لوزيناك بالمرتبة الثانية في البطولة وبالتالي الوصول إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي. ومع ذلك ، لأسباب إضافية -الرياضات ، لا يُسمح لنادي Ariège بالارتقاء ويتم تخفيض رتبته إلى القسم الفخري الإقليمي Midi-Pyrénées1،2.

يغادر النادي ويتعاون مع Amiens SC ليحل محل Samuel Michel على مقاعد البدلاء في Amiens بهدف العودة في Ligue 2 club Picard. فاز Pélissier ببراعة في Amiens SC. في الواقع ، في 3 يونيو 2016 ، بعد الفوز على بلفور على أرضه (1-0) ، وجد النادي Ligue 2 الذي كان قد غادره قبل بضع سنوات ، لينهي رحلته عبر الصحراء. يعتزم مدرب الأصدقاء مهاجمة الموسم التالي بنفس المكونات التي جعلت نجاح الفريق. هكذا يكتب Amiens SC أجمل صفحة في تاريخه من خلال الوصول إلى المركز الثاني في بطولة الدوري 2016-2017 ، مرادفًا للتسلق. يدرك Pélissier أنه لم يتمكّن أي صديق من أصدقائي من أي وقت مضى: إدخال النادي إلى Ligue 1. هذه هي ثالث زيادة متتالية كمدرب لـ "Pélissier le magicien" ، والتي يتم الاعتراف بصفاتها بالإجماع. يمكن الاعتماد فقط على الميزانية السابعة عشرة للرابطة 2 ، وعلى اللاعبين الذين لا تتردد فرانس فوت في التأهل كـ "ماعز" في مقال 3. يبني بيليسير ويستند إلى روح جماعية حقيقية ، جماعية وغير قابلة للتجزئة بدلاً من الأفراد. في مقابلة مع مجلة So Foot ، يلخص فلسفته: "هدفي الأول هو إعطاء هوية وعقلية جماعية لهذه المجموعة من اللاعبين ، فريق العمل. حالة ذهنية تسمح لنا بالتحرك سوية نحو نفس الهدف. "

وقد يهمك ايضَا:

لاعب سان جيرمان يطلب 8 ملايين يورو تعويضًا عن العنصرية

سيلفا يُؤكد أنّ خسارة "باريس سان جيرمان" أمام "ليون"

 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon