الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أمس بجولة تفقدية ثالثة في شوارع مدينة طنطا وقرى الرجدية وشبشير الحصة وشبرا النملة لمتابعة كسح مياه الأمطار من الأنفاق والشوارع والميادين والطرق الرئيسية؛ حيث تابع انتهاء أعمال رفع المياه من أنفاق المحطة والخادم والقرشي؛ وكذلك أسفل كباري المعرض والمحطة وسيجر.

وخلال الجولة تفقد المحافظ شوارع النحاس المحطة وستوتة وسيجر والنحاس والبحر وأحمد ماهر والمديرية وعمر زعفان والسكة الجديدة وميدان الساعة والبورصة والإستاد، واختتمت الجولة بطنطا بشارع الجلاء حيث وجه المحافظ الشكر للعمال على مجهودهم طوال اليوم في شفط المياه مطالبًا بسرعة الانتهاء من الشوارع الفرعية.

وتابع المحافظ جولته متفقدًا الطريق السريع بقرى الرجدية وشبشير الحصة ومحلة روح ومحلة مرحوم وشبرا النملة؛ حيث وجه الشكر لعمال مركز ومدينة طنطا على مجهودهم منذ الصباح. وقد رافق المحافظ في جولته الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا وعادل داوود رئيس حي أول طنطا والمحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا.

يذكر أن محافظ الغربية قد أعلن رفع درجة الاستعداد القصوى وكلَّف نائب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير المساعد بالمرور على جميع المراكز والمدن ورفع التقارير ساعة بساعة لغرفة العمليات، كما كلف جميع رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية ونوابهم بالتواجد المستمر في الشارع على مدار ٢٤ ساعة مع الدفع بجميع الفرق والمعدات التابعة للأحياء والمدن والحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

قد يهمك ايضا

أول ظهور لمحمد صلاح بعد إصابته بكورونا

عمدة نجريج يؤكد سلامة شقيق اللاعب محمد صلاح وعروسه