قوات الأمن في محافظة الإسكندرية،

تمكّنت قوات الأمن في محافظة الإسكندرية، من توقيف صاحب مكتب استيراد وتصدير، مقيم في شارع "كاستنيا" دائرة قسم شرطة أول المنتزه، المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية جنايات قسم شرطة أول المنتزه والمقيدة كلي شرق "قتل عمد" في إحدى الشقق في منطقة برج العرب القديم.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما وردت معلومات الى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة برج العرب مفادها تواجد "م س م" وصحة اسمه "م س ع" 50 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير، مقيم في شارع كاستنيا دائرة قسم شرطة أول المنتزه، السابق اتهامه في 13 قضية "سرقة وتبديد وهجرة غير شرعية وضرب، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية جنايات قسم شرطة أول المنتزه والمقيده كلي شرق "قتل عمد" بإحدى الشقق بمنطقة برج العرب القديم. وتم ضبطه في أحد الأكمنة المعدة لذلك، وتم تحرر المحضر أحوال القسم وجاري العرض علي النيابة لتتوالي التحقيقات بشأن الواقعة.

يشار إلى أنه حدثت مشاجرة وإطلاق أعيره نارية في منطقة الجزيرة الخضراء دائرة قسم شرطة أول المنتزه بين عائلتين تبادل خلالها الطرفين إطلاق الأعيره النارية مما أدى الى وفاة شخص وإصابة آخر تصادف تواجدهما في مكان المشاجرة. وأثناء تدخل القوات لفض المشاجرة توفي "ي م ا" متأثرًا بإصابته بطلقين ناريين بالحوض وإصابة اثنين آخرين من القوات وتحرر عن الواقعة المحضر إداري القسم أعيد قيده برقم جنايات القسم " تم الإخطار بالواقعة".