زواج 20 عروسا يتيمة في مراكز الدقهلية

أعلن اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، عن المساعدة  في زواج 20 عروسا يتيمة في مراكز الدقهلية وذلك لكل فتاة يتيمة مقبلة على الزواج في إتمام زفافهن بمناسبة عيد الفطر المبارك، تحت رعاية الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، مساهمة منها في تنمية المجتمع المصري  ي مجال الرعاية الاجتماعية.

وأكد مدير عام جمعية الأورمان، في بيان صحفي، أن دعم زواج الفتيات اليتيمات يهدف إلى إدخال الفرحة والسرور عليهن وعلى أسرهن بإتمام زفافهن وتسلميهن مبالغ مادية وهدايا عينية وذلك لدعمهن في بناء بيت الزوجية واستكمال ما ينقصهن لبناء منزل الزوجية.

وأوضح أن دعم زواج الفتيات اليتيمات بدأت الأورمان في تنفيذه منذ سنوات حيث نجحت حتى الآن في دعم إتمام زفاف الآلاف من الفتيات اليتيمات غير القادرات في جميع مراكز محافظة الدقهلية  (مركز ميت غمر - أجا - السسنبلاوين - المنصورة - طلخا - نبروه - بلقاس - شربين - محله دمنة - دكرنس - منية النصر - الكردي - ميت سلسيل - الجمالية - المنزلة - المطرية - تمى الامديد -  مركز بني عبيد).

وذكر أن مكتب الأورمان بمحافظة الدقهلية انتهى من توزيع عدد 15 ألف كرتونة مواد غذائية، وتوزيع عدد 56 طن كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا في قرى ونجوع ومدن مراكز المحافظة. 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
اليوم.. "الأورمان" تفتتح مسجدا بالدقهلية وتوزع لحوما وكراتين رمضان
الأورمان والهلال الأحمر الإماراتي يوزعان 350 كرتونة أغذية بالدقهلية