محكمة جنايات الجيزة

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار فرغلي محمد مخلوف، وعضوية المستشارين عبدالله عبدالكريم، ووفيق مكاوي، وهشام عبدالظاهر، وأمانة سر رفاعي فهمي، وحسام كمال، سائقا بالإعدام شنقا، لاتهامه بقتل سيدة وسرقتها عقب معاشرتها جنسيا بكرداسة.

كشفت تحقيقات النيابة فى القضية التى حملت رقم 11121 لسنة 2014 عن ورود بلاغ إلى رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة من الأهالى يفيد بالعثور على جثة سيدة بأرض زراعية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رئيس المباحث الى مكان الواقعة، وبمناظرة جثمان المجني عليها تبين وجود عدة إصابات بها، وعثر على هاتف محمول بجوار جثمان المجنى عليها وهى وفاء.س.ع.
وبالتّحري تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة محمد.ح.م"،28 ع، سائق، يقيم بالطالبية، تعمد إزهاق روح المجنى عليها لسرقتها بعدما استقلت سيارته، واعتدى عليها جنسيا.

وأضافت التحريات أن المتهم استدرجها لدرب مغاير لمقصدها واقتادها لمكان الواقعة، وعندما طلب منها الهبوط من المركبة لمواقعتها

واشارت التحريات إلى أن المجنى عليها رفضت ذلك، فاقتادها المتهم عنوة الى حجرة تحت الإنشاء، وقام بالاعتداء عليها جنسيًا، وعقب إشباع رغبته الجنسية اقتادها إلى أرض زراعية، محل الواقعة وقض ملابسها لسلب ما بحوزتها من متعلقات ومبالغ مالية.

وتابعت التحقيقات أن المجنى عليها صاحت بالصراخ والاستنجاد بالأهالى، فكتم المتهم أنفاسها بكلتا يديه، وأطبق على عنقها حتى أزهق روحها، ثم قام بإحضار كتلة حجرية وهوى بها على رأسها عدة مرات ليتأكد من مفارقتها للحياة.