سيدة تقتل طفلة لم يتجاوز عمرها الـ6 سنوات

صاحت الطفلة بنت الـ6 سنوات فقررت المتهمة قتلها ووضعها في الفرن حتى تمحو آثار جريمتها الشنعاء.

​قضية غريبة من نوعها، أثارت دهشة أهالي محافظة أسيوط بعدما تخلت المتهمة عن جميع المشاعر الإنسانية، ولم تكتفي فقط بقتل ضحيتها وهي طفلة لم يتجاوز عمرها الـ6 سنوات، بل ذهب بها تفكيرها إلى وضعها داخل الفرن حتى تلتهمها النيران، اعتقادا منها بأنها تستطيع أن تمحي آثار جريمتها.

 

 

اختطفت طفلة وسرقت حلقها الذهبي ثم دخلتها الفرن وولعت فيها .. إيه الجبروت والافتراء ده ربنا يولع فيكي أن شاء الله ربنا ينتقم منك يا شيخة ويوريكي ده في أعز أحبابك» بهذه الكلمات تفاعل جمهور وسائل التواصل الاجتماعي على الحادث البشع.

واقعة صادمة تعرض لها أهالي قرية المعابدة مركز أبنوب، في أسيوط، بعد العثور على جثة الطفلة «شهد» 6 سنوات، اختفت في ظروف غامضة، وحررت أسرتها محضر يفيد تغيبها.

وبعد أيام قليلة من اختفائها عثر الأهالي على الطفلة في منزل إحدى الجيران موقع البلاغ محترقة داخل فرن بلدي، على الفور قام رجال المباحث بمركز شرطة أبنوب بإجراء معاينة في منزل المتهمة بحرق الطفلة داخل الفرن واستخراجها متفحمة تمامًا.

وأدلت المتهمة باعترافات صادمة أمام جهات التحقيق، قائلة «لم يكن قصدي قتلها ولكن كتم صوتها حتى لا تفضحني، وبعد اكتشاف موتها وسوس الشيطان لي بتشغيل الفرن البلدي ووضعها بها حتى لا يتم اكتشاف جريمتي، وقبل إدخالها أخذت القرض الذهبي الذي يزن 2 جرام لبيعه لحاجتي للمال بـ500 ج".

وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، ببلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلة عمرها 6 سنوات، محترقة داخل فرن بلدي بأحد المنازل المجاورة لمنزلها بعد تغيبها عن المنزل.

على الفور انتقلت قوات الأمن، وتبين أن الجثة للطفلة "شهد. ح. م. ع" 6 سنوات متغيبة عن المنزل، ومقيمة بذات القرية بجوار موقع البلاغ، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبنوب المركزي.