شاب يُمزِّق جسد زوجته بأسيوط

وجَّه محمد حسين أحمد، شاب من أسيوط، 21 طعنة نافذة لزوجته داخل مقر عملها، بسبب خلافات أسرية، وانتقل فريق من مباحث مركز ديروط، وعثر على جثة شيماء حسين، 27 عاماً، مقيمة في دائرة المركز، غارقة فى دمائها، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى، وتحرير المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكان مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر، تلقَّى إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديروط، بورود بيان إلى غرفة عمليات النجدة، يفيد بمقتل زوجة شابة على يد زوجها، أثناء وجودها بمقر عملها، فى إحدى الجمعيات الأهلية، أمام الموقف العمومى بمدينة ديروط.

أقرأ أيضاً : الإعدام والمؤبد لشقيقين ذبحا خالتهما في أسيوط

وأكدت التحريات أن المجنى عليها متزوجة منذ 7 سنوات، وتأخرت هى وزوجها فى الإنجاب، فوقعت خلافات بين عائلتَيهما انتهت بالاتفاق على الطلاق، وأضافت أن زوجها محمد حسين أحمد، تربَّص بها وتتبعها إلى أن وصلت لمقر عملها، واقتحم المكتب، وسدد لها الطعنات فى أنحاء متفرقة من جسدها، فلقيت مصرعها فى الحال.

وأشار شهود عيان، من جيران وزملاء المجنى عليها، إلى وجود خلافات أسرية بين الزوجين، بسبب تأخر الزوجة فى الحمل وعدم الإنجاب، رغم زواجهما منذ أكثر من 7 سنوات، وأن أسرتَى الزوجين اتفقتا على الطلاق.

وأضاف أحد الشهود أن المجنى عليها التحقت بالعمل فى الجمعية الأهلية مؤخراً، فى محاولة منها للخروج من الحالة النفسية السيئة التى تمر بها، بسبب الخلافات الزوجية.

قد يهمك أيضاً :

إحالة أخصائي تخدير وممرضة للمحاكمة تسببا بوفاة سيدة وجنينها

الثأر والخلافات الأسرية يحصدان أرواح 4 أشخاص في أسيوط