الفنان ضياء عبد الخالق

كشف الفنان ضياء عبد الخالق تطورات حالته الصحية، بعد إجرائه لمسحة فيروس كورونا المستجد، لمعرفة سبب الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرا. كتب ضياء عبر حسابه على فيسبوك: "لكل حبايبى وأصدقائى وجمهورى اللى قلقوا عليّ ولكل اللى سألوا عنى بالتليفون أو برسالة احب اطمنكوا انا بخير و الحمد لله نتيجة المسحة سلبيه و التشخيص نزله معويه حادة".

تابع: "أشكركم على كم الحب اللي غمرتوني به وأسف لو كنت عملتلكم قلق وإنى ما قدرتش أرد على كل الناس". يشار إلى أن ضياء عبد الخالق شارك في موسم رمضان 2020 بمسلسلي "الاختيار" و"الفتوة".

تدور أحداث "الاختيار" عن قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، حيث يتناول العمل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل. المسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي، ويعرض حصريًا يوميًا على قناة ON.

أما "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

وقد يهمك أيضًا:

ياسر جلال يُشيد بمخرج "الفتوة" بعد النجاح الذي حققه في رمضان

ياسر جلال يعلن أن العرض الثاني لـ"الفتوة" دليل على نجاح المسلسل