نيللي كريم

روجت النجمة  نيللي كريم ، للشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث  فيلم السرب ، المنتظر عرضه في دور السينما يوم 1 مايو من الشهر المقبل، ويشارك في فيلم "السرب" بجانب نيللي كريم، عدد كبير من النجوم، على رأسهم الفنان أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وأيضاً محمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وحرصت الفنانة نيللي كريم، إحدى بطلات العمل على الكشف عن ملامح دورها بالفيلم؛ إذ شاركت محبيها ومتابعيها صورة الملصق الدعائي للعمل، والذي ظهرت عليه منفردة بملابس شخصيتها، وعلقت بالقول: "انتظروا هند زوجة الأمير في فيلم السرب، يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر".

وكان المخرج أحمد نادر جلال قد تحدث عن الفيلم بعد طرح البرومو والإعلان عن موعد العرض، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى المصرية، وقال إن صناع الفيلم قاموا بالمستحيل، فكانت لديهم مهمة إخراج فيلم سينمائي يليق بالذوق العالمي ويحب الجمهور مشاهدته، مشدداً على أن الفيلم ليس وثائقياً وإنما هو سينمائي؛ به دراما ورومانسية وأكشن وكل شيء.

وشاركت نيللي كريم مؤخراً في مسلسل "فراولة" الذي عُرض في شهر رمضان، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول "فراولة" قارئة الفنجان والتي واجهت ظروفاً معيشية صعبة، ولكن تبدل حالها عندما أصبحت من مشاهير السوشيال ميديا، ثم سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.
وشارك في بطولة المسلسل عدد آخر من الفنانين وهم شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، وعدد كبير من الفنانين. والعمل من إخراج محمد علي وإنتاج أحمد الدسوقي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نيللي كريم تؤكد عقب نجاح مسلسلها الرمضاني "فراولة" أن الاختيارات الفنية باتت أكثر صعوبة

نيللي كريم تردّ على اعتذار باسم سمرة إليها