الإعلامية الشهيرة لجين عمران

احتل مقطع فيديو مُسرب من أحد الأفراح السعودية الأكثر بحثًا على تويتر، ففي الفيديو المُسرب ظهرت الإعلامية الشهيرة لجين عمران، وهي ترقص مع الفنانة وعد.

وأثار الفيديو غضب مغردين تويتر بسبب أنَّ هذه هي المرة التي تظهر فيها لجين بهذه الطريقة.

وخرجت لجين عن صمتها وعلقت على الأمر قائلة عبر حسابها الخاص على "تويتر" ، " أهل العرس قالوا بالمايكرفون ممنوع التصوير فأخذت راحتي على الآخر والأهم إني لما رقصت تحاشيت النظر للمعازيم ونظراتهم لي لأنها تحرجني كثير بالذات أن غالبيتهم ما أعرفهم!! لذلك ما كنت أعرف إن في وحده وقاحتها سمحت لها تصور".

وتابعت الإعلامية قولها "هي شخصية مجهولة موجودة بين المعازيم ما أعرفها ومتأكدة أنَّ هدفها الإساءة لي بنشر وإرسال المقطع كل مكان وإنها تراقب حاليا من بعيد ردة الفعل وما راح تكشف عن حالها عشان ما ارفع عليها قضية بس أقول لها حسبي الله ونعم الوكيل كل يوم وما أحللك ولا أسامحك".

وأضافت الإعلامية" في النهاية تراني بني آدمه طبيعية أشارك الناس أفراحهم وأسعد لسعادتهم ومن مظاهر الفرح هو الرقص أكيد في كل الثقافات لكن أكيد في مكان مغلق مو عام وبين السيدات والبنات".

وأضافت الإعلامية أنَّ شاء الله يطبق موضوع منع الجوالات في كل الزواجات النسائية مستقبلًا.

واختتمت الإعلامية حديثها " بس سواء كان رقص عادي جدًا أو حتى رقص شرقي يظل شيء خاص في مناسبة خاصة والأهم نسائية والضجة في ناس تنتظرها بفارغ الصبر من زمان وهذي فرصة بالنسبة لهم.. شكرًا".