ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورًا جديدة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات بعدسة زوجها، حيث سافرت ياسمين برفقة زوجها المخرج الشهير هادي الباجوري إلى أحد الشواطئ من أجل قضاء إجازة المصيف.

وشاركت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "أنستغرام" في صور لها وهي ترتدي ملابس البحر المثيرة والملفتة، والتي تظهر نعومتها ورقتها مرة، بينما تكشف عن أنوثتها وجرأتها مرات أخرى.

وأبدى جمهور الفنانة المصرية إعجابه بالصور التي نشرتها، والتي قالت الفنانة أنها بعدسة زوجها المخرج، وتلقت ياسمين عدد كبير من التعليقات الإيجابية.

يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس متزوجة من المخرج هادي الباجوري، بعد تعارف دام لـ5 سنوات، وقصة حُب استمرت لثلاث سنوات قبل الزواج، بدأت هذه القصة بقولها له "أنا عارفة إني هتجوزك" وأنجبا بعد 4 سنوات زواج الطفل سليم، ودائمًا ما يُثيرا جدلًا بصورهما عبر الشبكات الاجتماعية، ومن ذلك تداول صور لهما بنهاية 2014، وهما في الساحل الشمالي، وظهرت رئيس في الصور وهي ترتدي بكيني، وترقص مع زوجها وأصدقائهما على الشاطيء.

يذكرأن آخر الأعمال المعروضة لياسمين رئيس مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن” وهو من إخراج أحمد مدحت، وكتبت السيناريو والحوار نور عبد المجيد، و من إنتاج هاني أسامة (The Producers) ومحمد حفظي (فيلم كلينك)، وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان.