الفنان هيثم شاكر

الفنان هيثم شاكر، مع المنتج وليد منصور وشركة "تالنت دبليو إم" لتتولى كل ما يتعلق بإدارة أعماله والإشراف على تجهيزات حفلاته الغنائية، وذلك بعد تصدر ألبومه الجديد "معرفة قديمة" قوائم الأعلى استماعا على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وكان وائل المصري، تولى منصب مدير إدارة أعمال الفنانين بشركة "تالنت دبليو أم" لوليد منصور باعتباره أحد أهم مديرين الأعمال بالساحة الغنائية ممن لديهم خبرة كبيرة فيما يتعلق بصناعة وصناع الأغنية بمصر والعالم العربي.
 
جاء تعاقد هيثم شاكر مع وليد منصور وإدارة الأعمال ب"تالنت دبليو أم " التي يتولاها وائل المصري خطوة جادة لإعادة تقديم حفلات هيثم شاكر بما يتماشي مع مكانته الغنائية كأحد أهم مطربي الصف الأول بمصر من حيث التجهيزات بمواصفات لايف عالمية من صوت وإضاءة وتصميم المسرح والمؤثرات البصري وغيرها من عوامل الإبهار والإمتاع لجمهور نجم الرومانسية.
 
على جانب آخر يشارك هيثم شاكر في إحياء حفلا غنائيا ضخما مع النجمة اللبنانية نيكول سابا داخل نادي الزهور يوم 7 نوفمبر المقبل، والذي يشهد العديد من المفاجآت وهو من تنظيم وليد منصور.
 
كما انضمت النجمة دنيا سمير غانم وفريق بوي باند الغنائي لفرع إدارة أعمال الفنانين بشركة "تالنت دبليو ام"، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تعاقدات أخرى لأهم نجوم مصر والعالم العربي مع الشركة وهو ما يؤكد على ثقتهم بوليد منصور صانع اضخم الحفلات بالعالم العربي والفرع الجديد بالشركة الذي يتولي داراته وائل المصري.

قد يهمك ايضا 

هيثم شاكر يكشف عن موقفه من تكرار تجربة التمثيل

وفاة اللبنانية آلاء دلول بعد صراع طويل مع المرض الخبيث