ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي

شاركت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، صورة تجمعها بزوجها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تتغزل فيه لمناسبة ذكرى أول لقاء بينهما .

وفضَّلت ندى الكامل أن تعلق على هذه المناسبة بكلمات أغنية "The boy I’m gonna mary"، والتي تقول في كلماتها: "اليوم قابلت الرجل الذي سأتزوج، وارتديت الخاتم الذي أحلم به".

وانتشرت العديد من الأقاويل والشائعات عن انفصال أحمد الفيشاوى عن زوجته وهو ما نفاه الزوجان لاحقا، وأثار الفيشاوى الصغير كثيرًا من الجدل مع زوجته خاصة بعد ظهورها فى عدد من المناسبات أبرزها على الإطلاق حضورهما مهرجان الجونة السينمائى والقبلة الشهيرة على السجادة الحمراء.

واعلنت ندى الكامل في الأيام الماضية إصابتها بمرض خطير، عندما كتبت على صفحتها بموقع "إنستجرام" تدوينة قالت فيها، "كفاية بقى هموت خلاص، ومش عارفه لسه عندي إيه، كفاية بقي بجد، الله، تعبانة يارب، اسمع صوتي يارب، أرجوك أنا تعبانة ولا نوم فيه راحة ولا حتى وجع بيروح ساعة، ضعفت أوي وجسمي انهار، وعقليًا قربت أتدمر واتجنن، أرجوك اسمعني، حد يقول لي أعمل إيه".

واختتمت، "الحمدلله على نعمك يارب بس ولادي مش عاوزة أسيبهم، مش عاوزة أي حاجة تانية حد بيفتكرها إنها مفرحاني أو نعم كتير حد بيبص عليها، أنا مبقتش حتى بعرف اكل زي الناس.. الرحمة يا ناس".

وقد يهمك أيضًا:

أحمد الفيشاوي ينشر صورة وهو يقبل رأس زوجته عبر "إنستغرام"

إطلالة جديدة لأحمد الفيشاوي بصحبة زوجته ندى الكامل