أحمد سعد وسمية الخشاب

قررت لجنة الشكاوى في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، فحص حلقتين لبرنامج "شيخ الحارة" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، خلال الاجتماع المقبل, وذلك بعد الجدل الذي أثير حولهما.

وقال مصدر مسؤول في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، "إن اللجنة ستفحص حلقتين لبرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، واللتين تم خلالهما استضافة أحمد سعد وسمية الخشاب، وحدث خلالهما تراشق بالألفاظ واتهامات خارجة على الهواء".

وأضاف المصدر في تصريحات صحافية أنه سيتم تفريغ الحلقات ومشاهدتها وفحصها فى الاجتماع المقبل للتأكد من الألفاظ بعد أن أثارت الحلقتين جدلا كبيرا.

و أكد الكاتب الصحافي صالح الصالحي مقرر لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المجلس حتى الآن لم يناقش ما أثير حول حلقات برنامج شيخ الحارة بشكل رسمي.

وأضاف، أن لجنة الشكاوى بالمجلس سوف تشاهد الحلقات محل النقد، وذلك بعد اختلاف الآراء حولها، مشيرًا إلى أن المجلس إذا رأى أي مخالفات للأداء الإعلامي في تلك الحلقات سوف يفتح التحقيق بها فورًا.

وتابع، أن المجلس لا يحقق في أي مخالفات أو شكاوي إلا بعد التحقق من صحتها وفق القانون واللائحة.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي، وجهت عددًا من الانتقادات لبرامج شيخ الحارة، المذاع على قناة القاهرة والناس بسبب استضافته شخصيات مثيرة للجدل، مثلما حدث في حلقة الفنان أحمد سعد وزوجته السابقة سمية الخشاب.

وقد يهمك أيضًا:

 سمية الخشاب تبكي على الهواء بسبب مطلقها أحمد سعد

 سمية الخشاب تكشف حقيقة زواجها من خالد يوسف