كُتيب يضم إنجازات وزارة الإسكان المصرية

كشف الدكتور باهر الشعراوي، المستشار الفني لوزير الإسكان أنه تم طبع كتيب يضم مشروعات وزارة الاسكان، ممثلة في مدن الجيل الرابع، وعلى رأسها العاصمة الادارية الجديدة، والعلمين الجديدة، وكذا مشروعات الـ8 شركات العقارية الكبرى، المشاركة مع الوزارة في الجناح المصري، وهى: سيتي إيدج، طلعت مصطفى، رؤية، البدر، بالم هيلز، تطوير مصر، سوديك، وأركو.

وأوضح أن وزارة الاسكان طبعت أيضا كتيبات منفصلة تفصيلية عن مشروعات العاصمة الادارية الجديدة، والعلمين الجديدة، كما يتم تسليم زوار الجناح المصري هذه الكتيبات الدعائية ومعها نسخة من قانون الاستثمار المصري، ولائحته التنفيذية، باللغة الانجليزية.

وأضاف المهندس مصطفى عبدالوهاب، معاون وزير الاسكان: يتم أيضا تسليم زوار الجناح المصري من كبار المستثمرين العقاريين ومسئولي البنوك والصناديق الاستثمارية حقيبة مطبوع عليها شعار المشاركة المصرية في المعرض ويحمل اسمEgypt.

أقرأ أيضًا: الكشف عن أبرز الشركات العقارية الصادر بشأنها قرارات وزارية في مصر

وقال إنه يتم عرض أفلام مصورة من مشروعات الوزارة التي تنفذها في العاصمة الادارية والعلمين الجديدة، كما تعرض الشركات العقارية المصرية المشاركة في الجناح المصري مجموعة من الفيديوهات لمشروعاتها، بخلاف فيديوهات عن السياحة المصرية والمتحف المصري يتم عرضها بالجناح المصري.

وأشار إلى أنه تم إنشاء موقع إلكتروني على شبكة الانترنت، خاص بالجناح المصري، وكذا حساب على تويتر. كما تصدرت المشروعات العقارية المصرية غلاف مجلة property week international العالمية تحت عنوان "السحر المصري".

كما نظمت مصر حفل عشاء أمس حضره مجموعة كبيرة من المستثمرين العقاريين ومسؤولي الصناديق الاستثمارية، ضمن فعاليات المعرض.

قد يهمك أيضًا :

نائب وزير الإسكان يعلن الانتهاء من تدقيق بيانات الوحدات التجارية غدًا

تنظيم المؤتمر الدولي الأول لصناعة الطرق الخضراء المستدامة في مصر