وزارة الاسكان

صرح الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات بأنه سيتم البدء فى صرف التعويضات النقدية لـ 35 أسرة فى إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية وتطوير منطقة مثلث ماسبيرو وبالتعاون مع محافظة القاهرة وحى بولاق خلال الاسبوع القادم على ان يتم استكمال صرف باقى التعويضات النقدية تباعا.

وأشاد "درويش" بدور أهالى بولاق الداعم لتطوير المنطقة وتعاونهم الشديد فى تسهيل الإجراءات حيث يعد مشروع تطوير مثلث ماسبيرو نموذج فريد لتطوير المناطق العشوائية عن طريق التخطيط بالمشاركة بين جميع شركاء التنمية.

وأكد "درويش" ان غدًا الخميس هو آخر يوم سيتم فيه الانتهاء من تدقيق بيانات الوحدات التجارية وان فريق العمل بالصندوق سيقوم بالمرور على الوحدات التجارية لإستكمال المستندات ومراجعتها مع قاعدة بيانات الحصر بالصندوق.

وأوضح انه يتم العمل على التوازى للانتهاء من إجراءات شاغلى الوحدات السكنية حيث تم جمع رغبات مايقرب من 4000أسرة من أهالى المثلث وقد تم تسكين 120 أسرة حتى الآن بحى الاسمرات على دفعات متتالية كان آخرها أمس الثلاثاء الموافق 25/7/2017 حيث تم تسكين 21أسرة جديدة. وأوضح بأنه سيتم فتح الباب لكل من لم يوقع على استمارة رغبات من قبل أو من يرغب فى تعديل رغبته لمدة يوم واحد وذلك يوم الخميس بعد القادم الموافق 3/8/2017 وسيكون فريق العمل متواجد بالمثلث فى ذلك اليوم لتلقى الرغبات والتعديل.