وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي

أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي على ضرورة استمرار العمل بالنظام الجماعي والمؤسسي داخل مختلف قطاعات وإدارات هيئة البريد، والالتزام بتنفيذ الخطة الإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة للنهوض بالهيئة حتى تحتل المكانة التي تليق بها على المستوي المحلي والدولي.
جاء ذلك خلال رئاسته لاجتماع مجلس إدارة الهيئة بتشكيله الجديد اليوم الخميس.
حيث أشار الوزير إلى أهمية التواصل مع العاملين في جميع المناطق البريدية المنتشرة بمختلف المحافظات عن طريق لجنة التواصل التي تم تشكيلها خصيصا لهذا الغرض والتي من ضمن أهداف عملها الرئيسية مواجهة الشائعات والرد على أسئلة واستفسارات العاملين بكل صراحة وشفافية.
وأكد الوزير على ضرورة الاهتمام بتدريب وتنمية قدرات ومهارات العاملين واستغلال طاقاتهم وأفكارهم غير التقليدية في مواجهة التحديات وأهمية تحسين بيئة العمل بالمكاتب والإدارات والمناطق.
وأضاف وزير الاتصالات انه من الضروري العمل على استكمال البنية المعلوماتية داخل الهيئة، وتطوير منظومة الخدمات، وإدخال خدمات جديدة، كما قام بتكريم الأعضاء السابقين بمجلس الإدارة وتوجيه الشكر لهم على ما بذلوه من مجهود خلال الفترة الماضية وهم: ناجي الأشقر، وخالد ضحاوي، وغادة لبيب، وأيمن صادق.