أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية

أعلن أحمد كجوك، نائب وزير المال للسياسات المال، على أهمية الانعقاد المستمر لورش العمل والخاص ببرامج التخطيط الاستراتيجي، التي تنتهجها وزارة المال لوضع خطة عمل الوزارة للأعوام الثلاثة المقبلة والمنبثقة من استراتيجية ورؤية مصر 2030.

وأضاف "كوجك"، خلال ورش العمل التي تنظمها وحدة إدارة المشروعات في وزارة المال، أن ورش العمل تضم الإدارة العليا والصفوف الأولى والثانية في الوزارة، لضمان تنفيذ الاستراتيجية والأهداف الموضوعة على أكمل صورة ممكنة، خاصة أن ورش العمل تستضيف القطاعات الرئيسية في الوزارة وكوادرها المنفذة لهذه الخطط، وعلى رأسها قطاعات الموازنة والتمويل والحسابات الختامية والمديريات المالية، وكذلك رؤساء المصالح والهيئات التابعة لوزارة المالية.

وقال نائب الوزير إن ورش العمل تبث روح العمل الجماعي، وتسهم في تحسين وتطوير الأداء مع حفز وتشجيع العاملين على بذل كل الجهد لتحقيق خطة عمل الوزارة، وتحقيق معدلات النمو المرجوة للاقتصاد المصري ككل. وأشار محمد عمر الرئيس، التنفيذي للمؤسسة القائمة بالتدريب، إلى أن الملتقى يطرح للمشاركين من كوادر وزارة المالية، كيفية وضع خطط العمل بتعاون وتكاتف الجميع والعمل بروح الفريق، وضرورة معرفة الأسباب الحقيقية للمشكلات التي تواجهنا في العمل مع وضع العديد من الحلول الممكنة.