طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة البحيرة

أدى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين، امتحان مادة الأحياء على أجهزة "التابلت"، في اليوم الثاني للامتحانات، حيث استجابت المنصة الإلكترونية.

وقال محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن امتحانات الصف الأول الثانوي، سارت بشكل منتظم في يومها الثاني، وأدى الطلاب الامتحان من خلال أجهزة "التابلت"، بعد استجابة المنصة الامتحانية الإلكترونية في لجان مدارس محافظة البحيرة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الصف الأول الثانوي هذا العام بالمحافظة، يبلغ 28719 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات في إجمالي 107 لجان، مشددا على الالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات، بتوفير كافة التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر، بالإضافة إلى ربط غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والغرفة الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بغرفة مركزية بديوان عام المحافظة، لمواجهة أي مشكلة قد تطرأ وحلها فورا.

وكان طلاب الصف الأول الثانوي بالبحيرة، أدوا أمس الأحد، امتحان اللغة العربية، ورقيا نظرا لتعطل السيستم وتعذر أداء الامتحان إلكترونيا. 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
تعليم عسير يحدد مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي للعام المقبل
"المركزي للتعبئة والإحصاء" يطلق تجربة لقياس معدّل "التضخم" إلكترونيًا في 60 منطقة