مسيرات للشباب للاحتفال باليوم العالمي للشباب

نظمت محافظة الفيوم حفلًا موسعًا للاحتفال باليوم العالمي للشباب بمشاركة أكثر من 300 شاب وفتاة من مختلف أنحاء المحافظة، وذلك تحت رعاية الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالفيوم.

وشهد المهندس تامر سعيد سكرتير عام المحافظة المساعد نائبًا عن الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، والدكتور سيد حزين مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، والدكتور بدر رجب ممثلًا عن وزارة الشباب والرياضة، ومصطفى حسني وكيل مديرية الشباب والرياضة بالفيوم، فعاليات الاحتفال.

وأعرب سكرتير عام المحافظة المساعد، عن خالص شكره وتقديره للقائمين على تنظيم الاحتفال كما شكر الشباب المشاركين من مختلف أنحاء المحافظة.

وأشار السكرتير العام المساعد، أن الشباب هم أمل المستقبل وقلب الأمة النابض، وهم أداة التغيير والبناء والتنمية، موضحًا أن الدولة تولي الشباب اهتمامًا كبيرًا وتحرص على دعمهم وتمكينهم فى مختلف القطاعات الخدمية والانتاجية لما يمتلكونه من قدرات تؤهلهم للمشاركة فى العمل والبناء ودفع مسيرة التنمية إلى الأمام.

وأكد أنه يجب على الشباب أن يبنوا أنفسهم ويستمروا فى العمل والكفاح وأن يبذلوا قصاري جهدهم من أجل رفعة الوطن وتحقيق تقدمه. 

الجدير بالذكر أن الاحتفالية قد شملت مسيرة شبابية حملت رسائل السلام والعمل والبناء.