فريق الفيصلي السعودي

نجح فريق "الخليج" في تحقيق فوز ثمين على نظيره "الفيصلي" بأربعة أهداف مقابل هدفين الأحد، في افتتاح مباريات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.

بدأ "الخليج" المباراة بقائمة تضم مسلم الفرج، وأمينو بوبا، وسلمان هزيزي، ويوسف خميس، وإبراهيم الزوارة، ومحمد المبارك، وحبيب مايته، وطلال المجرشي، وعبد الله السالم، وعلي الشعلة، وحمزة الدردور.

ودفع "الفيصلي" بقائمة تضم منصور النجعي، وعبد الله دوش، ومحمد سالم، وياسين برناوي، وسامي بشير، وأشرف نعمان، وخليل بني عطية، وعمر عبد العزيز، وأندري ندامي، ومشاري الثمالي، وماكومبا كندجي.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي, وفي الشوط الثاني تقدم الأردني خليل بني عطية بهدف لفريقه عند الدقيقة 53, لكن الخليج رد بقوة، وأحرز أربعة أهداف في غضون عشر دقائق سجلها أمينو بوبا وإبراهيم الزواهرة والأردني حمزة الدردور وعبد الله سالم في الدقائق 66 و71 و73 و75 ، كما أحرز فهد الصقري الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 84.

وحقق "الخليج" فوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 28 نقطة ويقفز للمركز السابع بفارق نقطتين فقط خلف "الفيصلي" الذي مني بالهزيمة السادسة على التوالي.