فريق وادي دجلة

حقق فريق وادي دجلة فوزا غاليا على الشرقية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بنها ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري،تقدم مصطفى طلعت للضيوف في الدقيقة 26 وأضاف إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة 31، قبل أن يحرز محمد ميدو الهدف الأول للشرقية في الدقيقة 38.

جاءت بداية المباراة قوية من وادي دجلة الذي بدأ مهاجما لتسجيل هدف مبكر، وبمرور الوقت بدأ الشرقية ينشط ويبادل الضيوف الهجمات، حتى نجح مصطفى طلعت في تسجيل هدف التقدم لدجلة في الدقيقة 26 من ضربة حرة مباشرة.

بعد الهدف يكثف الشرقية محاولاته لتسجيل هدف التعادل، في حين يحاول دجلة تعزيز تقدمه حتى ينجح إبراهيما نداي في تسجيل الهدف الثاني لدجلة في الدقيقة 31، قبل أن يحرز محمد ميدو الهدف الأول للشرقية في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني حاول الشرقية تعديل النتيجة في حين سعى وادي دجلة لتسجيل هدف ثالثة ومع مرور الوقت يتراجع الضيوف للدفاع في ظل محالات مكثفة للشرقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز دجلة بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرتقع رصيد دجلة إلى 11 نقطة يحتل بهم المركز السابع، في حين يتوقف رصيد الشرقية عند نقطة واحدة يحتل المركز الأخير.