نادى الزمالك

زادت فرص محمد عبد الشافي، لقيادة الجبهة اليسري للزمالك، في مباراة مولودية الجزائر، بدوري أبطال أفريقيا في ظل إصابة عبد الله جمعة، وتألق شيفو في التدريبات الأخيرة مع فريقه.

ويستعد الزمالك لمباراة مولودية الجزائر، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهو اللقاء الذي سيحسم تأهل الفريق من عدمه للدور المقبل، حيث لا بديل عن الفوز لمواصلة المنافسة علي تذكرة التأهل الثانية بجانب الترجي التونسي الذي ضمن التأهل، حيث يحتاج الزمالك للفوز أمام المولودية وتونجيث السنغالي في آخر جولتين مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة الأخيرة أمام الترجي.

وحصل عبد الشافي علي إشادة كبيرة من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، في ظل المجهود البدني الكبير للاعب خلال المران بالأيام الماضية، وارتفاع لياقته البدنية بشكل كبير بخلاف امتلاكه خبرات علي الصعيد الأفريقي في المواجهات الهامة والمصيرية.

وأشتكي عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك من الإصابة فور العودة لتدريبات فريقه، بعد خوض مباراتي كينيا وجزر القمر مع المنتخب الأول في تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2022، وبعد خضوعه للكشف الطبي تبين إصابته بمزق في العضلة الضامة، ليؤدي برنامج علاجي وتأهيلي.

قد يهمك ايضا

الحضري يبدأ رحلة الحصول علي رخصة التدريب " B " من الاتحاد الآسيوي

الزمالك يضع ملف عودة سيسية والسعيد علي مائدة كارتيرون