توقيت القاهرة المحلي 13:00:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -
منظمة التعاون الإسلامي تدعو الأمم المتحدة إلى ممارسة الضغط على إسرائيل لإيقاف انتهاكاتها الرئيس اللبناني عون يُحيّي صمود الفلسطينيين ويدعو المجتمع الدولي لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه سفينة الحاويات في مارس وزارة الخارجية الفلسطينية تدين جرائم الإحتلال الإسرائيلي وتطالب الجنائية بالإسراع في تحقيقاتها الضربات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة عشوائية وغير مسؤولة وزيري خارجية الأردن والسعودية يتشاوران حول الأوضاع الخطيرة في مدينة القدس وبقية الأراضي الفلسطينية إرتفاع عدد الشهداء إلى 25 شهيدا بينهم 9 أطفال في الغارات والقصف الإسرائيلي مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أكثر من 130 هدفًا وقتل 15 فلسطيني المقاومة الفلسطينية توجه ضربة صاروخية على عسقلان المحتلة
أخبار عاجلة

حسام عاشور يعتزم العمل في مجال التدريب بعد الاعتزال

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حسام عاشور يعتزم العمل في مجال التدريب بعد الاعتزال

حسام عاشور يعتزم العمل في مجال التدريب بعد الاعتزال
القاهرة - مصر اليوم

استقر حسام عاشور نجم الاتحاد السكندري الحالي وقائد الأهلي السابق، علي التوجه للعمل بمجال التدريب عقب إعلانه الاعتزال، بعدما حصل علي وعد من حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد بأنه سيكون له دور معه في الجهاز الفني خلال السنوات المقبلة.

ويفاضل عاشور في إنهاء مسيرته الكروية بقميص الاتحاد السكندري نهاية الموسم الحالي، أو الاستمرار مع زعيم الثغر لمدة موسم آخر، ومن ثم يتجه بعدها للحصول علي الدورات التدريبية التي تؤهله للعمل في هذه المهنة التي تستهوي عددا كبيرا من نجوم الكرة السابقين.

ونصح حسام حسن لاعبه بالعمل في التدريب وصناعة اسم تاريخي في هذا المجال مثلما صنع اسمه لاعبا، موضحا أنها المهنة التي تلائم شخصيته أكثر من العمل بالإعلام.

حسام عاشور قدّم الكثير للأهلي علي مدار أكثر من 16 عاما بصفوف الفريق الأول، ومن قبلها سنوات عديدة داخل قطاع الناشئين والشباب بالنادي الأحمر، ومقابل إسهامات حسام عاشور للقلعة الحمراء فقد نال اللاعب شهرة عريضة وبطولات وأرقاما قياسية وبالطبع ملايين لم ينلها لاعب آخر، فلقد نجح حسام عاشور في حصد 36 بطولة مع الأهلي خلال مسيرته الكروية، ليصبح أكثر لاعبي الأحمر في الفوز بالبطولات، حيث حقق عاشور 12 بطولة دوري ممتاز، و11 لقبا إفريقيُا، و10 سوبر محلي، و3 كأس مصر وشارك في 511 مباراة بالقميص الأحمر.

وعلي الصعيد العالمي كان حسام عاشور أحد أفراد كتيبة القلعة الحمراء في تحقيق الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، عام 2006.

ورغم مسيرته الطويلة إلا أن حسام عاشور كان نادر التهديف فلم يسجل سوي ثلاثة أهداف فقط في مسابقة الدوري، البداية في أسمنت أسيوط بملعبه 2006، ثم هدف في شباك الإسماعيلي 2007، وأخيرًا قذيفة في شباك طلائع الجيش 2010.

حسام عاشور أصغر لاعب يقتحم نادي المئة مباراة في بطولة أفريقيا، وذلك يوم 8 مارس 2014، وشارك لأول مرة في مباراة أفريقية مع الأهلي أمام أياكس كيب تاون في يوليو 2005، والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين دون مقابل.

قد يهمك أيضًا

حسام حسن يفاجئ حسام عاشور بهذا القرار قبل مواجهة الأهلي

الزمالك يفشل في الفوز على الاتحاد السكندري على ملعب برج العرب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام عاشور يعتزم العمل في مجال التدريب بعد الاعتزال حسام عاشور يعتزم العمل في مجال التدريب بعد الاعتزال



GMT 01:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

“آبل” تصدر تحديثا جديدا لهواتف “آي فون”

GMT 04:31 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات في هاتف Nokia X20 من نوكيا

GMT 04:39 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

شركة فيات الإيطالية تكشف نسختها الجديدة تورو 2022

GMT 05:57 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

دعاء اليوم العاشر من رمضان

GMT 17:20 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

احذف صورك من على محرك البحث جوجل

GMT 09:26 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

تسريبات تكشف عن Land Cruiser القادمة من تويوتا

GMT 05:55 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

حكم صيام تارك الصلاة

GMT 11:00 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

الأرض تبحث في "قمة المناخ" عن حقوقها المهدرة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon