نادي بيراميدز

أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمي الأهلي الأسبق، أنه يجب أن يكون هناك دور للمدرب الخاص بشريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لأن هذه محنة صعبة، وتحتاج أن يكون الحارس قويا ليتجاوزها.

وقال سليمان، في تصريحات تليفزيونية: "تعاملت مع شريف إكرامي في مثل هذه المواقف، وعاد أقوي بعدها، ويجب أن يكون لدي شريف إكرامي ثبات انفعالي مثلما يفعل محمد الشناوي حاليا، ولكنه استعجل كثيرا في النزول، وكان يجب أن يكون أثقل من ذلك".

وأكد، مدرب حراس مرمي الأهلي الأسبق، أن تمركز شريف إكرامي ورؤيته كانت جيدة ببداية هدف الرجاء الأول أمام بيراميدز، وقال: "شريف إكرامي قام بكل شيء جيد باستثناء التعامل مع الكرة، كان هناك خطأ وتسرع، وهذا سبب دخول الهدف بهذا الشكل".

وتابع: "كان يجب علي إكرامي أن يؤمن القائم ويترك الكرة تمر خارج الملعب، لكنه تسبب في تغيير اتجاه الكرة إلي مرمي بيراميدز".

وخسر فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز من الرجاء المغربي بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، علي ملعب محمد الخامس في كازبلانكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وتعد تلك الهزيمة هي الأولي للفريق السماوي في مشواره بالكونفدرالية بالموسم الحالي.

بتلك النتيجة اعتلي الرجاء قمة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ونكانا الزامبي برصيد 3 نقاط في المركز الثالث، ويقع نامونجو التنزاني في المؤخرة بدون نقاط.

قد يهمك ايضا

الغندور يفتح النار على اتحاد الكرة بشأن مكافأة البدري

صراع إيطالي على ضم أغويرو عقب رحيله عن سيتي