المقاصة يتعادل مع انبي 3ـ3

تعادل  فريق المقاصة مع انبي بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة العشرين لمسابقة الدوري.

جاء الشوط الأول سريعا من جانب الفريقين وبدأت المباراة هجومية ونجح باولن فوافي في تسجيل هدف التقدم للفريق الفيومي في الدقيقة التاسعة، إلا أن انبي نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 18 عن طريق لاما كولين.

ونشط الفريقان وكثف انبي محاولاته ويهدر محمد حمدي زكي مهاجم انبي فرصة للفريق البترولي لتسجيل الهدف الثاني، وبعدها ينقذ حارس المقاصة فرصة هدف أخر لانبي من رأسية صلاح محسن.
ونشط المقاصة في الدقائق الأخيرة على أمل تسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني حاول المقاصة تسجيل هدف التقدم، حتى نجح ايريك تراوري في تسجيل الهدف الثاني للفريق الفيومي في الدقيقة 57، وأهدر الضيوف أكثر من فرصة للتسجيل لينجح رامي صبري في تسجيل هدف التعادل لانبي في الدقيقة 79، وفي الدقيقة 81 ينجح صلاح محسن في تسجيل الهدف الثالث للفريق البترولي، وسجل انطوي هدف التعادل للمقاصة في الدقيقة 94  لينتهي اللقاء بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.
بهذه النتيجة يرفع انبي رصيده إلى 23 نقطة يحتل المركز الثاني عشر في حين يرفع رصيد المقاصة إلى 42 نقطة يحتل المركز الثاني.