فهد جوار مجموعة من الزرافات الغريبة

تُظهر مجموعة صور مذهلة أنثى الفهد وهي مسترخية، على الرغم من جذبها لانتباه قطيع من الزرافات الغريبة، وتم رصد أنثى الفهد في ماساي مارا في كينيا يوم السبت من قبل مصور الحياة البرية بول غولدشتاين. وفي البداية، قام برصد الزرافات فقط ، ولكن بعد ذلك لاحظ أنثى الفهد، اسمها موسيارا، التي كانت على ما يبدو تستمتع بعطلة نهاية أسبوع مريحة، وقال المصور من ويمبلدون :"في منطقة الحياة البرية الخصبة حقا في محمية أولار، تبدأ الزرافة عند شروق الشمس بداية لائقة في اليوم في الأدغال، ولكن هذه البداية لا تعط أي إشارة لما سيترتب على ذلك، تركناهم ووجدنا أنثى الفهد المفضلة بالمحمية المسماة موسيارا".

وأضاف"لقد كانت جائعة، لكنها تبدو كسولة، وبعد أن رُصدت من قبل القطيع، رقدت في وسط السهول تحت أشعة الشمس," وأشار إلى أن الزرافات رصدت أنثى الفهد واقتربت منها بفضول. وأضاف السيد غولدستين قائلا: "كوننا ندخل المحمية بعدد قليل من المركبات ونقود على الطرق الوعرة، فقد تمكنا من تصويرها، ولم أكن أتوقع منهم أن يأتوا قريبين جدا مني على الرغم من أنهم ليسوا في خطر من أنثى الفهد المرقط، لكنهم يرغبون في تتبع أي حيوان مفترس يروه في المشهد.

وأضاف أن أنثى الفهد الذي تم التقاطها بالصور قد ولد ثلاث فهود في سبع سنوات، "إنها صيادة ممتازة ولكن هذا، على الرغم من ما قد يبدو، سيكون طعام أكبر مما تستطيع تناوله". كان السيد بول غولدشتاين يقوم بإرشاد مخيم كيتشيش بوش، وهو واحد من سلسلة من المخيمات البيئية الطبيعية التي يملكها في كينيا.