فعل فاضح بين مدّرسة امريكية وطفل

اعتقلت الشرطة الأميركية، معلمة بسبب انخراطها في علامة مجرّمة مع طفل عمره 15 عامًا خلال حفل تخرج، حيث أخبرت "ليزي بوشارت" شخصًا آخر في الحفلة أنها قامت بممارسة الجنس عن طريق الفم على الضحية المزعومة خلال "حفل تخرج" شقيقته.

واعترفت ليزلي بوشارت (49 سنة)، وهي معلمة سابقة في مدرسة ليك جيبسون في ولاية فلوريدا، بأنها حضرت حفل تخرج للشقيقة للكبرى للطفل في 6 يونيو/حزيران عندما قامت بمعاشرته، وذلك عندما ابتعدا عن حشود الحاضرين.
وقالت – وفق ما نقل مكتب عمدة مقاطعة بولك (PCS)- إنها "حاولت تدخين الماريجوانا، لكنها كانت في حالة سكر لدرجة أنها لم تستطع إشعالها. في تلك اللحظة بدأت في ممارسة الجنس الفموي مع الضحية"، وبعد الانتهاء من ذلك، عادا إلى الحفل، وأخذت المعلمة تتحدث عما قامت به مع الطفل مع أحد الأشخاص الذي أبلغ بدوره والدة الضحية، التي واجهت المعلمة بتصرفها، قبل أن تغادر الحزب بسرعة.

ووفق صحيفة "ديلي ستار"، فإن المعلمة تواصلت لاحقًا مع والدة الضحية عبر موقع "فيس بوك"، وقالت إنها كانت في حالة سكر خلال الحفل، حيث أبلغ والدا الصبي الشرطة، وفتح تحقيق في 16 يونيو. وهي محتجزة في سجن مقاطعة بولك، حيث واجهت العديد من الاتهامات.
وعملت ليزلي في المدرسة لمدة 29 عامًا كمدرس للقراءة وعملت في عدة مدارس أخرى في المقاطعة، وفقًا لوسائل إعلام محلية. وقد تم إعطاؤها إجازة منذ ذلك الحين، وبدأت إدارة المدرسة إنهاء عملها.

وقد يهمك أيضًا:

معلمة قطرية تبتكر طريقة جديدة لتعليم الطلاب مادة الرياضيات من داخل منزلها

معلمة أميركية تُبرز شيئاً صادماً من طفولة جورج فلويد