يسرا اللوزي بإطلالة بجاكت جينز

يعتبر الجينز من قطع الملابس الرائجة، التي تتميز بموضتها المرنة التي لا تنتهي أبداً، وما يميز الجينز هو إمكانية ارتدائه في جميع فصول السنة، بطرق مختلفة، وصيحات عدة.
 نستعرض، من خلال التقرير التالي، أبرز تنسيقات صيحة الجينز، التي تستمر موضتها طوال العام، ولا تنتهي بتطور الموضات وظهور الصيحات الجديدة، بإطلالات عدة:
 

 الأولى
 من التنسيقات الناجحة، التي تعتمدها كثيرات من الفتيات والسيدات، ارتداء سروال من جينز الدنيم، مع قميص كلاسيكي أبيض، سواء كان مفتوحاً، أو مغلقاً قصيراً، أو طويلاً منسدلاً، أو مربوطاً من الخصر، وهذه الإطلالة تناسبكِ عند الذهاب للنادي، أو مقابلة الأصدقاء، وأيضاً ملائمة للوجود على الشاطئ.
 

 الثانية
 من أفضل التنسيقات الكلاسيكية التي تناسب الخروج نهاراً أو ليلاً، ارتداء سروال جينز مع البليزر، خاصة الأوفر سايز، ويمكن ارتداء سروال الجينز بألوانه المختلفة، وليس الأزرق بدرجاته الفاتحة والداكنة فقط.
 

 الثالثة
 تضم هذه الإطلالة مظهراً كاملاً من جينز الدنيم، وهو تنسيق سروال وسترة من الجينز مع "تيشيرت" أو قميص كلاسيكي، ومع هذه الإطلالة يمكنكِ التنويع بين الأحذية الرياضية، وأحذية الكعب العالي الأنيقة.
 

 الرابعة
 يمكنكِ ارتداء سروال من الجينز مع "تيشيرت" أو "توب" باللون الأبيض، مع سترة قطنية فضفاضة، أو سترة محاكة من الصوف الناعم في فصل الشتاء، وزوج من الأحذية الرياضية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالات كاجوال بالجينز من وحي النجمات

استوحي إطلالتك بأزياء شبابية من الجينز من النجمات