محمد سامي سليمان

نظم مجموعة من النشطاء في محافظة دمياط حملة بعنوان "علشان تبنيها "، في الخامس والعشرين من سبتمبر/أيلول الماضي، تهدف لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالترشح لفترة رئاسية ثانية .

اٌسندت إدارة الحملة إلى عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية و أمين عام حزب مستقبل وطن في محافظة دمياط محمد سامي سليمان، من قِبل القائمين على حزب مستقبل وطن و الأعضاء الداعمين للحملة .

قال سليمان إن الحملة لاقت رواجًا بين الأهالي في مختلف مدن ومراكز المحافظة، وكذلك بين الشخصيات العامة في المحافظة، حيث وقع على استمارتها محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد، وعدد من وكلاء الوزراء من بينهم وكيلي وزارتي الشباب والصحة، وعدد من رؤساء المدن من بينهم رؤساء مدينتي كفر سعد والزرقا ، وأساتذة جامعيون .
شدد المنسق العام على عدم وجود جهة بعينها لتمويل الحملة، مشيرًا إلى أن الحملة تعتمد على الجهود الذاتية من قبل المواطنين الداعمين لها والمؤيدين لفكرتها .

وأشار " سليمان " إلى أن الحملة جمعت حتى الآن ما يعادل 5900 نسخة، مردفًا أن الحملة ستكثف جهودها خلال الأيام المقبلة في جميع مدن وقرى ونجوع المحافظة .

أكد " محمد سامي سليمان " أنه يتم تجميع الإستمارات من مندوبين الحملة في أنحاء المحافظة بشكل يومي في مقر أمانة حزب مستقبل وطن في دمياط، ويتم إرسال الإستمارات كاملة في الخميس من كل أسبوع، إلى مقر أمانة الحزب في القاهرة ، مشيرًا إلى أن منسقي الحملات لم يتلقوا معلومات بعد عن موعد إنتهاء الحملة .